أخبار النجوم

من "الهضبة" وليلى علوي إلى إليسا وكاظم الساهر.. نجوم شباب رغم تقدم العمر

من "الهضبة" وليلى علوي إلى إليسا وك...

علق الفنان المصري محمد هنيدي عبر صفحته في الفيسبوك قائلاً "في مصر 3 مبيكبروش أبداً.. عصام الحضري وعمرو دياب ومحمد هنيدي". ورغم أن الفنان هنيدي كان يداعب محبيه بهذا التعليق بعد تألق حارس مرمى منتخب مصر عصام الحضري، في بطولة الأمم الأفريقية لكرة القدم التي تقام حالياً في الجابون، إلا أنه لم يكذب فيما يتعلق بعمرو دياب الذي لا يكبر أبداً، مثل كثير من النجوم الذين ينطبق عليهم الصفة ذاتها وهي أنهم يحافظون على إطلالة شبابية رغم تقدم العمر. ومن هؤلاء النجوم.. عمرو دياب لا يتربع "الهضبة" على عرش الغناء المصري والعربي بسبب جمال صوته فقط، بل بسبب قدرته في

علق الفنان المصري محمد هنيدي عبر صفحته في الفيسبوك قائلاً "في مصر 3 مبيكبروش أبداً.. عصام الحضري وعمرو دياب ومحمد هنيدي". ورغم أن الفنان هنيدي كان يداعب محبيه بهذا التعليق بعد تألق حارس مرمى منتخب مصر عصام الحضري، في بطولة الأمم الأفريقية لكرة القدم التي تقام حالياً في الجابون، إلا أنه لم يكذب فيما يتعلق بعمرو دياب الذي لا يكبر أبداً، مثل كثير من النجوم الذين ينطبق عليهم الصفة ذاتها وهي أنهم يحافظون على إطلالة شبابية رغم تقدم العمر. ومن هؤلاء النجوم..

عمرو دياب

لا يتربع "الهضبة" على عرش الغناء المصري والعربي بسبب جمال صوته فقط، بل بسبب قدرته في المحافظة على شبابه الدائم من خلال ممارسة الرياضة واتباع نظام غذائي صحي.

ليلى علوي

تفاجىء الفنانة المصرية الجميع بأنها تصغر كل عام، لا تكبر، فتبدو أكثر جمالاً ورشاقة، ما أدى لاتهامها بإجراء عدة عمليات تجميل، وهو ما نفته مراراً وتكراراً مؤكدة أنها تكتفي بالريجيم فقط.

إليسا

لا يمكن أن يصدق أحد أن هذه المطربة اللبنانية الجميلة والأنيقة بلغت الـ45 عاماً، إذ إنه لا يظهر الكبر عليها أبداً، وتحافظ دائماً على شبابها وجمالها وأناقتها، كما تتابع أحدث صيحات الجمال والموضة في العالم.

كاظم الساهر

مازال المطرب العراقي معشوق النساء في العالم العربي، رغم أنه أوشك على دخول عامه الستين، وذلك لأن أحداً لا يشعر أن السنين تؤثر في شبابه، بل على العكس يبدو في كل عام أصغر من الأعوام السابقة.

فنانون آخرون

هناك الكثير من الفنانين الذين لا يكبرون في الشكل، ابتداء من السورية أصالة، وانتهاء بنجوى كرم، مروراً بنوال الزغبي والتونسية لطيفة وغيرهم.
اترك تعليقاً