أخبار النجوم

بديع أبو شقرا يحصد لقب Dancing with stars ويقدمه لشخص عزيز على قلبه!

بديع أبو شقرا يحصد لقب Dancing with...

محتوى مدفوع

ثلاثة أشهر من الرقي والإبداع، طويت صفحتها ليلة أمس، مع فوز الممثل بديع أبو شقرا ونيله لقب "الرقص مع النجوم" Dancing with the Stars بموسمه الرابع، بنسبة تصويت فاقت منافسه في المرحلة النهائية مارك حاتم. لطالما تميز بديع أبو شقرا منذ بداية البرنامج بالمناقبية وشغفه بالرقص، الذي يعتبره متعة تعبر عن مختلجات القلب، فقد واظب على هذه الهواية على الرغم من انشغالاته الكثيرة وسجل تقدما تلو آخر منذ لحظة اعتلائه خشبة المسرح، محركا كل حواسه انسجاما مع نغمات الموسيقى، مسجلا خطوات اوصلته في نهاية المطاف لحمل كأس النجاح، الذي بدوره أهداه إلى ابنته. Congrats to @badihabouchakra on winning the fourth

ثلاثة أشهر من الرقي والإبداع، طويت صفحتها ليلة أمس، مع فوز الممثل بديع أبو شقرا ونيله لقب "الرقص مع النجوم" Dancing with the Stars بموسمه الرابع، بنسبة تصويت فاقت منافسه في المرحلة النهائية مارك حاتم.

لطالما تميز بديع أبو شقرا منذ بداية البرنامج بالمناقبية وشغفه بالرقص، الذي يعتبره متعة تعبر عن مختلجات القلب، فقد واظب على هذه الهواية على الرغم من انشغالاته الكثيرة وسجل تقدما تلو آخر منذ لحظة اعتلائه خشبة المسرح، محركا كل حواسه انسجاما مع نغمات الموسيقى، مسجلا خطوات اوصلته في نهاية المطاف لحمل كأس النجاح، الذي بدوره أهداه إلى ابنته.

Congrats to @badihabouchakra on winning the fourth season of #DWTSME #رقص_النجوم

A photo posted by Dancing With The Stars ME (@dwtsme) on

لا ريب أن الثلاثة الذين وصلوا إلى المرحلة النهائية - بديع أبو شقرا ، فاليري أبو شقرا ومارك حاتم - يستحقون الفوز خاصة بعد اجتيازهم أصعب وأدق مراحل البرنامج، إلا أن التصويت في الختام قال كلمته متوجا من حصل على أكبر نسبة تصويت من قبل الجمهور.

وتميزت حلقة dancing with the stars الختامية، على الرغم من أجوائها التنافسية، بطابعها الرومانسي، الذي طغى من خلال استقباله ملكة الإحساس النجمة اللبنانية اليسا، التي تميزت بإحساسها المرهف وتمايلها على أنغام عدد من أغاني البومها الأخير.

Ending the night with a stunning performance by the star @elissazkh singing "Fall El Haki" #DWTSME #رقص_النجوم

A photo posted by Dancing With The Stars ME (@dwtsme) on

12 مشتركاً مشوا درب المنافسة خطوة خطوة، إلا أن اثنين فقط استطاعا المنافسة على اللقب بمراحله النهائية، وفي تعليقات رواد مواقع التواصل الاجتماعي، أكد كثيرون أن الحلقة كانت أكثر من رائعة، حيث وضعتهم في أجواء حماسية ممزوجة بالإبداع.

في انتظار موسم جديد يحمل في طياته عشقا وشغفا لكل مشاهد يهوى الرقص ويستمتع بمشاهدته.

اترك تعليقاً