أخبار النجوم

تعرفي على ذكريات كيندال جينر في سن المراهقة

تعرفي على ذكريات كيندال جينر في سن...

محتوى مدفوع

نجمة متألقة في مجال الأزياء وتلفزيون الواقع، هي كيندال جينر التي تعتبر من العارضات البارزات والمشهورات، وبما أن  الأسرار الخاصة بحياة المشاهير تبقى سرية والكثير منهم لا يفضلون البوح  بها، هاهي اليوم كيندال تتحدث عن ذكرياتها في فترة المراهقة. تعالي سويًا نتعرف على شخصيتها عن قرب كما جاء في مجلة "هاربرز بازار"، المهتمة بحياة المشاهير. كتبت جينر عبر موقعها: "لم أتمتع بسنوات المراهقة كالكثير من الفتيات فقد كانت سنوات قليلة إذا ما قورنت بأقراني، ولم أتغير كثيراً عما كنت عليه في المدرسة، فكنت دائماً متحملة المسؤولية، كما كنت أتجنب المشاكل قدر المستطاع، لقد مرت السنوات وكبرت وأصبحت أكثر حكمة، فلم أتخذ

نجمة متألقة في مجال الأزياء وتلفزيون الواقع، هي كيندال جينر التي تعتبر من العارضات البارزات والمشهورات، وبما أن  الأسرار الخاصة بحياة المشاهير تبقى سرية والكثير منهم لا يفضلون البوح  بها، هاهي اليوم كيندال تتحدث عن ذكرياتها في فترة المراهقة.

تعالي سويًا نتعرف على شخصيتها عن قرب كما جاء في مجلة "هاربرز بازار"، المهتمة بحياة المشاهير.

كتبت جينر عبر موقعها: "لم أتمتع بسنوات المراهقة كالكثير من الفتيات فقد كانت سنوات قليلة إذا ما قورنت بأقراني، ولم أتغير كثيراً عما كنت عليه في المدرسة، فكنت دائماً متحملة المسؤولية، كما كنت أتجنب المشاكل قدر المستطاع، لقد مرت السنوات وكبرت وأصبحت أكثر حكمة، فلم أتخذ يوماً قراراً خاطئاً، ولم أعرف معنى التمرد كالمراهقين فكانت تربية والديّ أكثر صرامة".

وتابعت: "لم يمانع أهلي فكرة ذهابي إلى الحفلات، لأنهم يعرفون جيداً أنني أتجنب الصدامات، كما أنني لم أبالغ يوماً في دعوة الناس إلى حفلاتنا التي نستطيع تجهيزها إذا أردنا ذلك".

وأضافت: "كان أعنف شيء فعلته خلال تلك الفترة هي خلق أكذوبة وإخبارها لوالدي لإخفاء حقيقة  ليلة قضيتها مع صديق، فهو لم يكن يعرف شيئاً عن هذا الصديق، ولكن والدتي كانت لديها فكرة عن الأمر فكنت خائفة من قول الحقيقة حتى لا أقع في ورطة، كما أن المقربين مني يعرفون جيدًا أنني أفضل الصمت، خاصة عندما يتعلق الأمر بالعلاقات الرومانسية".

اترك تعليقاً