لن تصدقي.. هذه هي حقيقة الصور المثالية لنجمات هوليوود!

لن تصدقي.. هذه هي حقيقة الصور المثالية لنجمات هوليوود!

لبنى عبالكريم

تشعر معظم نجمات هوليوود بقلق دائم حول الصور، التي يلتقطها الباباراتزي، والتي تنشر على مواقع التواصل الاجتماعي بسرعة البرق، فهن يحرصن باستمرار على الظهور بصورة مثالية خالية من الشوائب، ويعتمد سر جمالهن معظم الأحيان على برامج الفوتوشوب، التي تضفي مزيداً من الشباب والسحر على صورهن بكبسة زر!

لكن في كثير من الأوقات تتسرب الصور غير المعدلة لتكشف عن حقيقة أجساد هؤلاء النجمات، ليتبين أنهن لسن بالمثالية التي نتخيلها، فجلهن يعانين من التجاعيد أو من البدانة أو السيلوليت، غير أنهن يسعين بشتى الطرق لترسيخ الصورة الكاملة لدى الجمهور باستخدام سحر الفوتوشوب، ليؤكدن بأنه لا سلطة لعوامل الزمن عليهن.

 

وإليك عزيزتي، هذه المقارنة الصادمة التي قامت بها صحيفة “ذا صن” بين صور نجمات هوليوود قبل وبعد تعديلها عبر تقنية الفوتوشوب، بمن فيهن الديفا الأمريكية ماريا كاري، التي ظهرت بصورة مختلفة تماما في لباس البكيني، حيث أظهرت الصورة التي نشرتها النجمة، جسم كاريه المثالي الذي اعتدنا رؤيته، فيما فضحت الصورة غير المعدلة على  ضخامة جسمها وبروز كرشها.

أما البوب ستار كريستينا أغيليرا، فقد أظهرت الصور غير المعدلة لديها مدى بياض بشرتها واستخدامها لتقنية الفوتوشوب لإضفاء اللون الأسمر الساحر على بشرتها.

فيما تألقت كلوي كارداشيان في صورة أنيقة ومثالية وهي ترتدي لباسا رياضيا أزرق لامعا مع جسم نحيل، إلا أن الصورة غير المعدلة أظهرتها بشكل غير متوقع وهي تهرول وتلبس خفا أسود لا علاقة له بما ترتديه البتة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com