أخبار النجوم

كارلا حداد في "الرقص مع النجوم".. إطلالة أنيقة بعيدًا عن التعقيد

كارلا حداد في "الرقص مع النجوم".. إ...

محتوى مدفوع

أُسدل أمس الستار على آخر حلقات برنامج "الرقص مع النجوم" بموسمه الرابع  الذي  تم عرضه على قناة MTV اللبنانية، وقام بتقديمه كل من الإعلاميين كارلا حداد ووسام بريدي، حيث تألقت كارلا في كل حلقة بإطلالة مختلفة ومميزة عن سابقتها. هذا البرنامج التلفزيوني الذي دام عرضه على مدار ثلاثة أشهر، تميز بالرقصات التي قدمها المشتركون مع مدربيهم، والأجواء الممتعة التي سادت خلال الحلقات. في حلقة نهائيات البرنامج، بدت كارلا ملفتة للأنظار بالثوب الذي اختارته والمكياج الناعم الذي تميزت به مع تسريحة شعر بسيطة، حيث ارتدت فستاناً  طويلاً من لمسة المصمم علي يونس، وهي ليست المرة الأولى التي تختار فيها كارلا فساتينها من

أُسدل أمس الستار على آخر حلقات برنامج "الرقص مع النجوم" بموسمه الرابع  الذي  تم عرضه على قناة MTV اللبنانية، وقام بتقديمه كل من الإعلاميين كارلا حداد ووسام بريدي، حيث تألقت كارلا في كل حلقة بإطلالة مختلفة ومميزة عن سابقتها.

هذا البرنامج التلفزيوني الذي دام عرضه على مدار ثلاثة أشهر، تميز بالرقصات التي قدمها المشتركون مع مدربيهم، والأجواء الممتعة التي سادت خلال الحلقات.

في حلقة نهائيات البرنامج، بدت كارلا ملفتة للأنظار بالثوب الذي اختارته والمكياج الناعم الذي تميزت به مع تسريحة شعر بسيطة، حيث ارتدت فستاناً  طويلاً من لمسة المصمم علي يونس، وهي ليست المرة الأولى التي تختار فيها كارلا فساتينها من قبل المصمم يونس، حيث ارتدت مرات عدّة من مجموعاته، كما  تحاول كارلا دائماً  القيام بدعم المصمم الشاب بكل مرة تطل بها. وأتى هذا  الفستان مكملاً لجمالية إطلالتها في البرنامج.

على مدار حلقات البرنامج، حرصت الإعلامية كارلا أن تطل بفساتين أنيقة وملفتة، فكيف وجدت إطلالاتها  في هذا الموسم من برنامج " الرقص مع النجوم"؟

اترك تعليقاً