أخبار النجوم

جيسي عبدو: هذا هو وحش الشاشة اللبنانية

جيسي عبدو: هذا هو وحش الشاشة اللبنا...

محتوى مدفوع

أشارت الممثلة جيسي عبدو إلى أنها تستمتع اليوم بنجاح الدور الذي جسدته في مسلسل "فخامة الشك"، معتبرة أن الوقوف أمام الممثل يورغو شلهوب يعطي مزيداً من الاندفاع لتقمص الشخصية واصفة إياه بأنه "وحش الشاشة اللبنانية". وفي معرض حديثها خلال استضافتها في برنامج "الحلقة الأخيرة" الذي يقدمه الإعلاميان رجا ناصر الدين ورودولف هلال - نفت الممثلة جيسي عبدو ما يشاع عن أنها مدللة عند المنتج مفيد الرفاعي، مؤكدة أنها من الممثلين الذين يصعدون السلم درجة درجة، فتأخذ بالمقابل حقها الذي تستحقه عن جدارة. وأضافت: "الكوميديا هي الأقرب إلى شخصيتي، ولكنني اليوم استمتع بأدوراي الدرامية التي أسعى لإثبات مزيد من التألق والوصول

أشارت الممثلة جيسي عبدو إلى أنها تستمتع اليوم بنجاح الدور الذي جسدته في مسلسل "فخامة الشك"، معتبرة أن الوقوف أمام الممثل يورغو شلهوب يعطي مزيداً من الاندفاع لتقمص الشخصية واصفة إياه بأنه "وحش الشاشة اللبنانية".

وفي معرض حديثها خلال استضافتها في برنامج "الحلقة الأخيرة" الذي يقدمه الإعلاميان رجا ناصر الدين ورودولف هلال - نفت الممثلة جيسي عبدو ما يشاع عن أنها مدللة عند المنتج مفيد الرفاعي، مؤكدة أنها من الممثلين الذين يصعدون السلم درجة درجة، فتأخذ بالمقابل حقها الذي تستحقه عن جدارة.

وأضافت: "الكوميديا هي الأقرب إلى شخصيتي، ولكنني اليوم استمتع بأدوراي الدرامية التي أسعى لإثبات مزيد من التألق والوصول إلى كل ما أصبو إليه أسوة بأعمالي الكوميدية".

وكشفت أنها كانت قد سجلت-منذ حوالي 5 سنوات - أغنية خاصة بصوتها، معتبرة أنه عمل مميز تحتفظ به في سيارتها  وتستمع إليه دوماً، لافتة إلى أن الوقت ما زال مبكراً ليتم إصدارها أو خوض غمار الغناء.

وختمت الممثلة جيسي عبدو حديثها بالقول: "لا أخجل من كوني امرأة مطلقة، فأيهما أفضل الطلاق أم الاستمرار في حياة زوجية غير سعيدة؟".

اترك تعليقاً