أخبار النجوم

ما سر جمال وحيوية جنيفر لوبيز؟

ما سر جمال وحيوية جنيفر لوبيز؟

محتوى مدفوع

ربما كان العام 2016 هو العام الأفضل للنجمة متعددة المواهب، جنيفر لوبيز، في مشوارها الفني حتى الآن، وربما كان لذلك علاقة بتمكنها من الحفاظ على رشاقتها وجمالها وحضورها. ولكل امرأة تسعى لاستكشاف سر تمتع لوبيز بهذا القدر من الجمال ونجاحها في الحفاظ عليه، تقول لوبيز نفسها إن السر يكمن في حصولها على قسط كاف من النوم بغض النظر عن أي شيء. ونقلت وسائل اعلام عن لوبيز تأكيدها على أهمية النوم بالنسبة لنمط حياتها، حيث تحرص على النوم ما بين 7 إلى 8 ساعات كل ليلة رغم ازدحام جدول أعمالها بين السفريات والحفلات، وهي إذ تولي النوم أولوية قصوى لإدراكها أهميته

ربما كان العام 2016 هو العام الأفضل للنجمة متعددة المواهب، جنيفر لوبيز، في مشوارها الفني حتى الآن، وربما كان لذلك علاقة بتمكنها من الحفاظ على رشاقتها وجمالها وحضورها.

ولكل امرأة تسعى لاستكشاف سر تمتع لوبيز بهذا القدر من الجمال ونجاحها في الحفاظ عليه، تقول لوبيز نفسها إن السر يكمن في حصولها على قسط كاف من النوم بغض النظر عن أي شيء.

ونقلت وسائل اعلام عن لوبيز تأكيدها على أهمية النوم بالنسبة لنمط حياتها، حيث تحرص على النوم ما بين 7 إلى 8 ساعات كل ليلة رغم ازدحام جدول أعمالها بين السفريات والحفلات، وهي إذ تولي النوم أولوية قصوى لإدراكها أهميته بالنسبة لصحتها وجمالها.

اترك تعليقاً