أخبار النجوم

تعرفي على آخر إطلالة للفنانة شذى حسون

تعرفي على آخر إطلالة للفنانة شذى حس...

تتنقل شذى حسون حالياً بين بيروت والإمارات العربية لمتابعة أعمالها، وقد نشرت مؤخراً الفنانة العراقية صوراً جديدة لها من آخر جلسة تصوير قامت بها وبدت بإطلالة جذابة، حيث اهتم بمكياجها خبير التجميل أحمد الأسير ولجأ الى أحمر الشفاه الأحمر. يبدو أن الفنانة قامت بجلسة تصوير ثانية أيضاً، وكشفت عن مجموعة منها على صفحتها على إنستغرام، وللمرة الثانية على التوالي تعاونت شذى مع أحمد الاسير الذي اختار لها هذه المرّة مكياجاً ترابياً وهوعبارة عن أحمر شفاه زهري اللون. أما من ناحية الشعر، فقد اهتم مصفّف الشعر طوني صوايا بتسريحتها البسيطة والجذابة، وبالنسبة للفستان  فقد اختارت الفنانة حسون  ثوباً من دار "ديور"، وهو عبارة عن قطعة

تتنقل شذى حسون حالياً بين بيروت والإمارات العربية لمتابعة أعمالها، وقد نشرت مؤخراً الفنانة العراقية صوراً جديدة لها من آخر جلسة تصوير قامت بها وبدت بإطلالة جذابة، حيث اهتم بمكياجها خبير التجميل أحمد الأسير ولجأ الى أحمر الشفاه الأحمر.

يبدو أن الفنانة قامت بجلسة تصوير ثانية أيضاً، وكشفت عن مجموعة منها على صفحتها على إنستغرام، وللمرة الثانية على التوالي تعاونت شذى مع أحمد الاسير الذي اختار لها هذه المرّة مكياجاً ترابياً وهوعبارة عن أحمر شفاه زهري اللون.

أما من ناحية الشعر، فقد اهتم مصفّف الشعر طوني صوايا بتسريحتها البسيطة والجذابة، وبالنسبة للفستان  فقد اختارت الفنانة حسون  ثوباً من دار "ديور"، وهو عبارة عن قطعة ذهبية اللون مخططة بمجموعة ألوان وبدت أنيقة جداً عليها.

إذاً ثلاثة نجاحات حققتها شذى في إطلالة واحدة.. مكياج جميل وشعر مرتّب وثوب أنيق. فهل توافقين الرأي؟

اترك تعليقاً