أخبار النجوم

نجمات بوليوود يبرزن "فستان السهرة الذهبي" موضة 2017

نجمات بوليوود يبرزن "فستان السهرة ا...

خطفت نجمات السينما الهندية "بوليوود" اضواء الكاميرات خلال المهرجانات الفنية التى أقيمت مؤخرا في لندن وباريس وأمريكا، بالإضافة إلى عروض الموضة الكبرى حول العالم، وكان اللافت هذا العام بشكل جلي حرص أغلب نجمات بوليوود على ارتداء فساتين السهرة باللون الذهبي، الأمر الذي يعكس أيضا رغبة بيوت الأزياء العالمية في إعادة موضة الفستان الذهبي الأخاذ للأنظار ليكون موضة عام 2017. بريانكا شوبرا وبحسب صحيفة "الباييس" الاسبانية، فإن ابرز نجمات بوليوود التى حرصت على ارتداء فستان السهرة الأخاذ، كانت بريانكا شوبرا، من تصميم دار ازياء " Ralph Lauren"، وقد اهتمت وسائل الاعلام الاوروبية بهذه الإطلاله السحرية لنجمة بوليوود بشكل كبير. ديبيكا بادكونى

خطفت نجمات السينما الهندية "بوليوود" اضواء الكاميرات خلال المهرجانات الفنية التى أقيمت مؤخرا في لندن وباريس وأمريكا، بالإضافة إلى عروض الموضة الكبرى حول العالم، وكان اللافت هذا العام بشكل جلي حرص أغلب نجمات بوليوود على ارتداء فساتين السهرة باللون الذهبي، الأمر الذي يعكس أيضا رغبة بيوت الأزياء العالمية في إعادة موضة الفستان الذهبي الأخاذ للأنظار ليكون موضة عام 2017.

بريانكا شوبرا

وبحسب صحيفة "الباييس" الاسبانية، فإن ابرز نجمات بوليوود التى حرصت على ارتداء فستان السهرة الأخاذ، كانت بريانكا شوبرا، من تصميم دار ازياء " Ralph Lauren"، وقد اهتمت وسائل الاعلام الاوروبية بهذه الإطلاله السحرية لنجمة بوليوود بشكل كبير.

ديبيكا بادكونى

كذلك الحال بالنسبة لنجمة السينما الهندية ديبيكا بادكونى، فقد ارتدت فستانا متلألئا باللون الذهبى من تصميم دار أزياء "Naeem Khan"، واستطاع الفستان الذي أبرز مفاتن الأنوثة لدى بادكوني أن يجذب الأنظار وينتزع عبارات الإشادة والإعجاب من أغلب المتتبعين للموضة في أوروبا وخاصة الصحفيين والإعلاميين ونجوم السينما.

ديشا باتاني

أما نجمة بوليوود ديشا باتاني، فقد جذبت الأنظار إليها بشكل كبير من خلال فستان ذهبي جريء من قطعتين، من تصميم دار أزياء "Versace"، وقد علقت وسائل الإعلام العالمية على الفستان بشكل إيجابي، وقد حققت هذه القطعة نجاحا كبيرا أضيف إلى سلسلة نجاحات دار "Versace".

عاليا باهات

وبالنسبة للنجمة الهندية عاليا باهات، فقد شاركت في سباق دور الأزياء الأوروبية على إبراز موضة الفستان الذهبي لعام 2017، حيث ارتدت فستانا مميزا وجريئا خلال مشاركتها في معرض أزياء شتاء باريس مؤخرا، من تصميم دار أزياء "celine" الفرنسية، وقد حققت الدار نجاحا كبيرا لخط جديد من إصداراتها أثرت هذا العام الدخول إليه عن طريق نجمات بوليوود.

فانى كابور

وآخر نجمات بوليوود اللاتي خطفن الأنظار هذا العام بموضة الفستان الذهبي كانت الفنانة فانى كابور، التى ظهرت في مهرجان كان السينمائي الأخير بفستان مميز يغلب عليه الطابع أو التصميم الهندي من حيث القصة والألوان، ولكن حافظت دار أزياء "cacharel" الفرنسية على إظهار اللون الذهبي في التصميم بشكل أكبر وسط زركشات تحمل درجات اللون الأخضر المختلفة، واستطاع التصميم حجز مكان له على وسائل الإعلام الأوروبية مؤخرا، حيث أشاد به المتتبعون لموضة فستان السهرة الذهبي لعام 2017، واعتبروه إضافة مهمة لسباق فرض وجود الفستان الذهبي من جديد في عالم الموضة خلال العام الجاري.

اترك تعليقاً