أخبار النجوم

لن تعرفيها.. شاهدي ميس حمدان باللوك الجديد!

لن تعرفيها.. شاهدي ميس حمدان باللوك...

محتوى مدفوع

نادراً ما تطل الممثلة الأردنية ميس حمدان على غلاف المجلات، بل دائماً تظهر بمقابلات تنشر داخل المجلات. لكن خضعت الممثلة أخيراً لجلسة تصوير تحت إدارة المصور شربل بو منصور على أن تتربع على غلاف إحدى المجلات التي تطرح خلال أيام. بالفعل، بدت ميس بلوك جذاب وجميل وأعادها للمنافسة بين زميلاتها من ناحية الفاشن والجمال. فقد اهتمت خبيرة التجميل اللبنانية جيهان رعيدي بجمال الممثلة، ولجأت إلى الألوان الغامقة تحديداً اللون البني الغامق الذي يعتبر موضة اليوم. اللافت أن ذلك اللون ليس واضحاً كثيراً، بل يمكن تصنيفه ضمن الألوان المتغيّرة وتعطي لوكاً مميزاً على وجه المرأة. إذاً، ميس ستكون حديث الصحافة قريباً

نادراً ما تطل الممثلة الأردنية ميس حمدان على غلاف المجلات، بل دائماً تظهر بمقابلات تنشر داخل المجلات.

لكن خضعت الممثلة أخيراً لجلسة تصوير تحت إدارة المصور شربل بو منصور على أن تتربع على غلاف إحدى المجلات التي تطرح خلال أيام.

بالفعل، بدت ميس بلوك جذاب وجميل وأعادها للمنافسة بين زميلاتها من ناحية الفاشن والجمال. فقد اهتمت خبيرة التجميل اللبنانية جيهان رعيدي بجمال الممثلة، ولجأت إلى الألوان الغامقة تحديداً اللون البني الغامق الذي يعتبر موضة اليوم. اللافت أن ذلك اللون ليس واضحاً كثيراً، بل يمكن تصنيفه ضمن الألوان المتغيّرة وتعطي لوكاً مميزاً على وجه المرأة. إذاً، ميس ستكون حديث الصحافة قريباً باللوك الذي أطلت به، فهل أعجبك؟.

اترك تعليقاً