أخبار النجوم

مروان خوري يستعد لعيد الحب في بيروت

مروان خوري يستعد لعيد الحب في بيروت

روّج الفنان اللبناني الشامل مروان خوري عبر حسابه الشخصي على موقع "إنستغرام" لأمسيته الغنائية التي ينوي إقامتها بمناسبة عيد الحب وذلك في الثالث عشر من فبراير القادم، في العاصمة اللبنانية بيروت. Valentineday 13 #february ♥️ @bahay.club #valentines #marwankhoury #lebanon #beirut #مروان_خوري #لبنان #بيروت A photo posted by Marwan Khoury (@imarwankhoury) on Jan 26, 2017 at 8:17am PST وقد أحيا خوري مؤخراً حفلاً غنائياً كبيراً ضمن فعاليات مهرجان الموسيقي العربية في دورته الخامسة والعشرين، على مسرح دار الأوبرا المصرية، قدم خلاله مجموعة متنوعة من أغانيه القديمة والجديدة. وعن جديد خوري فقد أطلق مؤخراً أغنيته الأخيرة "كلام الليل"، التي طرحها عبر قناته

روّج الفنان اللبناني الشامل مروان خوري عبر حسابه الشخصي على موقع "إنستغرام" لأمسيته الغنائية التي ينوي إقامتها بمناسبة عيد الحب وذلك في الثالث عشر من فبراير القادم، في العاصمة اللبنانية بيروت.

وقد أحيا خوري مؤخراً حفلاً غنائياً كبيراً ضمن فعاليات مهرجان الموسيقي العربية في دورته الخامسة والعشرين، على مسرح دار الأوبرا المصرية، قدم خلاله مجموعة متنوعة من أغانيه القديمة والجديدة.

وعن جديد خوري فقد أطلق مؤخراً أغنيته الأخيرة "كلام الليل"، التي طرحها عبر قناته الرسمية على موقع يوتيوب، وهي من كلماته وألحانه، وتوزيع داني خوري.

مؤخراً، تلقى خوري درعاً تكريمياً من موقع يوتيوب نظراً للنجاح الكبير الذي حققه، بعد وصول عدد متابعيه عبر قناته الرسمية إلى 100 ألف شخص.

اترك تعليقاً