محمد فضل شاكر يطلق “أنا يا جروحي”.. وهذا تقييم أحمد ماضي للعمل

محمد فضل شاكر يطلق “أنا يا جروحي”.. وهذا تقييم أحمد ماضي للعمل

بيروت - فابيان عون

أطلق الفنان الشاب، محمد فضل شاكر، أغنيته الجديدة ” أنا يا جروحي” وهي من كلمات الشاعر أحمد ماضي، توزيع رافي، أما التسجيل فتم بستوديو روجيه أبي عقل.

وأبدع هذا الفنان الشاب بأدائه المتميز وصوته المخملي، الذي اكتسبه من والده، الفنان فضل شاكر.

وأشاد عدد من متذوقي الفن عبر مختلف مواقع التواصل بصوت محمد المخملي، وإحساسه المرهف، مؤكدين أن الوطن العربي بأمس الحاجة إليه على الساحة الفنية، في زمن كثرت فيه الهرطقات الفنية.

كما أجمعت العديد من الآراء، إلى أنه لا بد من تقييم هذا العمل فنيا من دون الربط بينه وبين التطورات الأخيرة التي جرت مع والده الفنان فضل شاكر، معتبرين أنه لا بد من تقديم الدعم الكامل لهذا الشاب بغية الاستمرار في مسيرته الفنية وتقديم كل جديد يغني الوسط الفني.

وفي حديث خاص لموقع “فوشيا” ، أكد الشاعر أحمد ماضي أن الأغنية “مكسرة الأرض” منذ لحظة صدورها، كاشفا عن بدء العديد من الإذاعات في كل من تونس والمغرب والخليج العربي بحملات الدعم، بالإضافة للبنان، وتعتبر إذاعة fm والإعلامي فيني رومي من أبرز الداعمين للأغنية، عبر بثها على أثيرها، ما يؤكد النجاح الساحق، الذي بدأ هذا العمل بتحقيقه.

وتابع ماضي حديثه بالقول: “أنا طاير من الفرحة”، محمد موهبة تستحق الثناء، العمل أكثر من رائع، وسوف أبقى إلى جانب محمد يدا بيد لتقديم المزيد من النجاحات”.

لسماع الأغنية الجديدة اضغط الرابط التالي:

https://play.anghami.com/song/20223628?bid=/aB1b/nVZ5AZUyfA

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com