زينة تراقب أحمد عز.. وهذا هو الدليل!

زينة تراقب أحمد عز.. وهذا هو الدليل!

خاص – فوشيا

سافر الفنان المصري أحمد عز من مصر إلى لندن، بشكل سري، قبل النطق بالحكم في قضية استئناف حبسه 3 سنوات بتهمة سب وقذف زينة، وهو الحكم الذي صدر بالبراءة.

ولم يعلم أحد بهذا السفر إلا شخص واحد، أو بالأحرى فنانة واحدة هي المصرية زينة، التي نشرت عبر حسابها إنستغرام، صورا لوالد توأمها، أثناء تواجده في مقهى المصريين بالعاصمة البريطانية لندن، ساخرة من هروبه بقولها “ارجع من لندن يا دكر”.

الغريب أن صناع فيلم “الخلية”، الذي يقوم ببطولته أحمد عز، ويتم تصويره حاليا، فوجئوا بسفر البطل دون علمهم، بعد نشر بعض المواقع الفنية أخبارا تتحدث عن إيقاف تصوير الفيلم، بسبب تغيير الديكورات مرة، وبسبب سفر مخرجه طارق العريان مرة أخرى، وهي مبررات غير صحيحة بكل تأكيد.

وكان آخر ظهور لأحمد عز في القاهرة قبل أيام من زفاف صديقه الفنان المصري عمرو يوسف من الفنانة السورية كنده علوش، حيث أخبر “عز” الجميع أنه سيسافر إلى أسوان لحضور حفل الزفاف، ولكنه فاجأ الجميع وغاب عن الحفل، كما غاب عن الأعين كلها إلا عين واحدة.

هذه العين هي والدة توأمه الفنانة زينة، التي يبدو أنها تراقب “عز” بشكل أو بآخر، وهو ما يفسر نشر بعض المواقع خبر هروبه، نقلا عن مصادر، وسط شائعات عن ترويج الفنانة نفسها للخبر لعدد من مقربيها، وكذلك قيامها بإرسال صوره إلى صحفيين مقربين منها، أثناء تواجده في لندن، وهي الصور التي يستحيل أن يكون “عز” مصدرها، وإلا ما هرب سرا، وواضح تماما أن الهدف منها هو إحراج “عز”، وإظهاره في موقف الخائف والهارب، خاصة بعد أن أعلن في تصريحات صحفية أنه باق في مصر، ولن يغادرها، وأنه سيحترم حكم المحكمة أيا كان، وهو ما ثبت أنه مجرد كلام في كلام.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com