حسن الرداد وإيمي سمير غانم ينضمان لقائمة “أزواج يعملون معًا”

حسن الرداد وإيمي سمير غانم ينضمان لقائمة “أزواج يعملون معًا”

فوشيا - خاص

يرفض بعض الفنانين العمل مع زوجاتهم، ويفضلون العمل مع فنانات أخريات، مثل شريف سلامة، الذي لم يمثل مع زوجته داليا مصطفى أبداً، عكس آخرين من الفنانين يرحبون بالعمل مع زوجاتهم.

أحدث هؤلاء الفنانين هو حسن الرداد الذي قرر أن يشارك زوجته إيمي سمير غانم، بطولة مسلسله الجديد “نوح”، المنتظر عرضه في رمضان المقبل، لينضما بذلك إلى قائمة طويلة من النجوم الذين يرحبون بالعمل مع زوجاتهم.

حسن الرداد وإيمي سمير غانم

يواصل الفنانان الدويتو الفني المعتاد بينهما، والذي كان آخره فيلم “عشان خارجين”، ويقدمان معاً بطولة مسلسل “نوح” من تأليف أيمن سلامة، وإخراج محمد علي، المنتظر أن ينافسا به في السباق الدرامي الرمضاني المقبل.

أحمد حلمي ومنى زكي

اشترك الفنانان في عملين معاً، الأول قبل زواجهما في فيلم “ليه خلتني أحبك”، الذي شاركا بطولته مع كريم عبدالعزيز وحلا شيحا، ومن إخراج ساندرا نشأت، ثم شاركا بعد زواجهما في بطولة فيلم “سهر الليالي” بالاشتراك مع حنان ترك وشريف منير وفتحي عبدالوهاب وخالد أبوالنجا وعلا غانم وجيهان فاضل.

هبة مجدي ومحمد محسن

واصل الفنانان عملهما بعد الزواج في المسرحية الوحيدة التي جمعتهما قبل الزواج، وهي مسرحية “ليلة من ألف ليلة”، التي قام ببطولته الفنان الكبير يحيى الفخراني، ويبدو أنها ستكون بداية لباكورة تعاون فني بينهما.

سمير غانم ودلال عبدالعزيز

من أكثر الفنانين الأزواج عملا معاً خاصة في المسرح، ومن أشهرها بالطبع مسرحية “أخويا هايص وأنا لايص”، كما يحرصان على مشاركة ابنتيهما دنيا وإيمي سمير غانم أعمالهما الدرامية.

أزواج آخرون

كثيرون هم الأزواج الذين يعملون معا في الفن، سواء في أيامنا الحالية، أو أيام الزمن الجميل، ومن أشهرهم أنور وجدي وليلى مراد، وفريد شوقي وهدى سلطان، وعمر الشريف وفاتن حمامة، وحسين فهمي وميرفت أمين، إلى أن تصل القائمة الطويلة إلى مجدي كامل ومها أحمد في الزمن الحالي.