أخبار النجوم

4 نجمات بـ"لوك جديد" هذا الأسبوع.. من منهن الأجمل؟

4 نجمات بـ"لوك جديد" هذا الأسبوع.....

أطلت 4 نجمات مصريات وعربيات بـ"لوك" جديد هذا الأسبوع، وحرصن على مشاركة متابعيهن عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة صور إطلالاتهن الجديدة لمعرفة آرائهم في شكلهن الجديد. وهؤلاء النجمات هن.. ماديا دياب @versace_official @dsfsocial #privatelunch #versacefinejewellery #myDSF #mayadiab #mymaya #dubai ? A photo posted by Maya Diab (@mayadiab) on Jan 24, 2017 at 2:46pm PST نشرت الفنانة اللبنانية، مايا دياب، عبر حسابها في إنستغرام صورة جديدة لها، بلوك جديد وبشعر قصير، فحصدت إعجاب متابعيها الذين عبروا عن إعجابهم بهذا اللوك المميز. حنان مطاوع ايه رأيكوا في لون شعري كده يا أصحابي؟ A photo posted by Hanan Motawie (@hananmotawie) on Jan 24,

أطلت 4 نجمات مصريات وعربيات بـ"لوك" جديد هذا الأسبوع، وحرصن على مشاركة متابعيهن عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة صور إطلالاتهن الجديدة لمعرفة آرائهم في شكلهن الجديد.

وهؤلاء النجمات هن..

ماديا دياب

@versace_official @dsfsocial #privatelunch #versacefinejewellery #myDSF #mayadiab #mymaya #dubai ?

A photo posted by Maya Diab (@mayadiab) on

نشرت الفنانة اللبنانية، مايا دياب، عبر حسابها في إنستغرام صورة جديدة لها، بلوك جديد وبشعر قصير، فحصدت إعجاب متابعيها الذين عبروا عن إعجابهم بهذا اللوك المميز.

حنان مطاوع

ايه رأيكوا في لون شعري كده يا أصحابي؟

A photo posted by Hanan Motawie (@hananmotawie) on

فاجأت الفنانة المصرية، حنان مطاوع، جمهورها بنشر صورة لها، عبر حسابها في إنستغرام، بدت خلالها بلوك جديد، وعلقت عليها قائلة: "إيه رأيكم في لون شعرى كده؟" وتلقت ردودا متباينة من متابعيها، ما بين معجب باللون الجديد أو رافضا له.

ميرهان حسين

What do u think of my new look ? ?

A photo posted by Mirhan Hussein (@mirhanhusseinmima) on

حرصت الفنانة المصرية ميرهان حسين على نشر صورتها باللوك الجديد، وذلك عبر حسابها في إنستغرام، وعلقت عليها قائلة: "ما رأيكم في شكلي الجديد؟".

وانهالت التعليقات من متابعي الفنانة الشابة، الذين عبر معظمهم عن إعجابه باللوك الجديد، دون أن ينفي هذا وجود آخرين لم يعجبهم.

نسرين طافش

Hellooo everyone ❤️ #nesreen_tafesh #نسرين_طافش #NT #love #peace #light #happiness

A photo posted by Nesreen Tafesh (@nesreentafesh) on

شاركت الفنانة السورية، نسرين طافش، متابعيها عبر حسابها في إنستغرام صورة جديدة لها، وهي تظهر بلوك جديد، وعلقت عليها قائلة: "مرحبااااا".

اترك تعليقاً