أخبار النجوم

بريانكا شوبرا تكسر الصمت حول شائعات ارتباطها بـ"هيدليستون"

بريانكا شوبرا تكسر الصمت حول شائعات...

خطفت بريانكا شوبرا وتوم هيدليستون، الأضواء أثناء تألقهما على خشبة المسرح في حفل توزيع جوائز إيمي 2016. ووفقًا لما نشره موقع "تربيون"، أثناء ظهورها مؤخرًا في برنامج "كوفي وذ كاران"، تحدثت بريانكا شوبرا حول مجموعة من الموضوعات المثيرة والهامة، بما في ذلك علاقتها بهيدليستون. وعلى إثر سؤالها عن الفرق بين وسائل الإعلام الهندية والأمريكية، تحدثت نجمة مسلسل "كوانتيكو" عن ارتباطها المزعوم بتوم، وأضافت أن ثقافة تلك الصحف الشعبية أصبحت مخيفة، وأنها إذا قابلت شخصًا ما، لمدة عشر دقائق، يصبح ذلك شأنًا عالميًا. وأضافت حول علاقتها بتوم، التي كثر الحديث عنها: "التقيت به لمدة عشر دقائق، وذلك في حفل جوائز إيمي

خطفت بريانكا شوبرا وتوم هيدليستون، الأضواء أثناء تألقهما على خشبة المسرح في حفل توزيع جوائز إيمي 2016.

ووفقًا لما نشره موقع "تربيون"، أثناء ظهورها مؤخرًا في برنامج "كوفي وذ كاران"، تحدثت بريانكا شوبرا حول مجموعة من الموضوعات المثيرة والهامة، بما في ذلك علاقتها بهيدليستون.

وعلى إثر سؤالها عن الفرق بين وسائل الإعلام الهندية والأمريكية، تحدثت نجمة مسلسل "كوانتيكو" عن ارتباطها المزعوم بتوم، وأضافت أن ثقافة تلك الصحف الشعبية أصبحت مخيفة، وأنها إذا قابلت شخصًا ما، لمدة عشر دقائق، يصبح ذلك شأنًا عالميًا.

وأضافت حول علاقتها بتوم، التي كثر الحديث عنها: "التقيت به لمدة عشر دقائق، وذلك في حفل جوائز إيمي التي كنا نقدمها سويًا، وعلى أثر ذلك بدأت كرة الثلج في التحرك".

انطلق سيل من الشائعات، بعدما شوهد الثنائي يمزحان علنًا أثناء التقاطهما مجموعة من الصور، واختلاطهما مع الضيوف في أعقاب الحفل.

وصرح مصدر، بأن توم كان يضع ذراعه حول بريانكا ويضمها إليه، وبعد ذلك تحدثا عن كثب ممسكين بيدي بعضهما لبضع لحظات، فيما قامت بريانكا وتوم بتبادل العناق الذي انتهى بقبلتين على الخدين.

وأردف المصدر، أن الثنائي شوهدا يتبادلان أرقام هواتفهما، ثم ودعا بعضهما بعدما قالت بريانكا لتوم، إنها سوف تلقاه لاحقًا، ثم غادرا الحفل بعد ذلك.

اترك تعليقاً