هل حضرت ابنة كندة علوش حفل زفاف والدتها؟

هل حضرت ابنة كندة علوش حفل زفاف والدتها؟

فوشيا - خاص

انتشرت شائعات عديدة أكدت حضور ابنة الفنانة السورية كنده علوش، من طليقها السيناريست فارس الذهبي، حفل زفاف أمها من زوجها الجديد الفنان المصري عمرو يوسف، الذي أقيم منذ أيام بمدينة أسوان.

سبب انتشار هذه الشائعات هو تداول صورة عبر مواقع التواصل الاجتماعي للفنان عمرو يوسف، وهو يحمل طفلة صغيرة، أثناء حفل الزفاف، وعلق عليها هؤلاء قائلين: “عن أرجل راجل في مصر.. اللي على إيده ابنة كندة علوش”، في إشارة احترام وتقدير لعمرو يوسف الذي لم يجد غضاضة في الزواج من فنانة سبق لها الزواج والإنجاب، رغم أنه لم يتزوج من قبل.

ونشرت بعض المواقع هذه الصورة فأكد بعضها أنها ابنة “كندة” بالفعل، في حين نفى بعضها الأخر أنها ابنتها، مؤكدا أن الطفلة الموجودة في الصورة هي ابنة شقيقة عمرو يوسف، في حين أشارت مواقع إلى أن الطفلة هي ابنة إحدى أقارب العريس دون تحديد بالضبط.

وعلم “فوشيا” أن الطفلة هي ابنة أخت “عمرو” بالفعل، واسمها “نبيلة”، وسبق أن قام الفنان المصري عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي بنشر صورتها مع والدتها، وعلق عليها قائلا: “ربنا يخليكم ليا وميحرمنيش منكم أبدا، اللي تحت دي “نبيلة” بنت أختي، مكشرة عشان كانت عايزة تنام، والكيكة اللي فوق أختي عملتهالي”.

والحقيقة أن شائعات إنجاب كندة، طفلة من زوجها الأول منتشرة جدا في مصر، خاصة أن الفنانة كانت تفرض سياجا من السرية على حياتها الخاصة، ولكن المعلن أنها لم تنجب من طليقها.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com