بعد إعلان انفصالها من إسماعيل مناسترلي.. رويدة عطية لـ “فوشيا”: إسماعيل “شاب مرتب”

بعد إعلان انفصالها من إسماعيل مناسترلي.. رويدة عطية لـ “فوشيا”: إسماعيل “شاب مرتب”

آندريه داغر

أعلن الفنان السوري إسماعيل مناسترلي نجم برنامج ستار أكاديمي خبر انفصاله عن خطيبته الفنانة السورية رويدا عطية، من خلال نشر تغريدة على صفحته الخاصة على موقع تويتر كتب فيها: “شاركناكن فرحتنا وكنا نجم ونجمة حلوين، تمنيتولنا المحبة والاستمرارية بس القسمة والنصيب عند رب العالمين، لهيك قررنا نكون أصدقاء”.

 

في دورها، أكدت رويدا عطية خبرالانفصال من خلال تغريدة نشرتها على صفحتها عبر موقع تويتر قالت فيها: “لكل المحبين وغير المحبين أنا أكن لابن بلدي الغالي والعزيز جدا على قلبي إسماعيل مناسترلي كل المحبة ومثل ما قال القسمه والنصيب”.

وفي تغريدة ثانية، أعلنت عن استمرار العمل والتعاون فيما بينهما، فغردت تقول: “وعنا عمل مشترك (غارو منك) مستمرين بدعمه ودعمكم طبعا والاحترام متبادل دايما بيني وبينو تمنولنا الخير ليصيبكم”.

وختمت في تغريدة ثالثة موجهة لأهل الصحافة والإعلام قالت فيها: “واعتذر كل الاعتذار من الصحافة العربية التي تحترم قلمها وأتمنى عدم اللقاءات من أجل الكلام عن موضوعنا، حياتنا ليست للنشر قسمة ونصيب تمنولنا الخير وشكرا”.

وفي أول تعليق لها حول فسخ خطوبتها من إسماعيل مناسترلي قالت النجمة السورية لـ “فوشيا” باقتضاب شديد: “ربنا شاء أن تصبح الأمور على هذا النحو، وأتمنى لإسماعيل كل الخير، هو شاب مرتب والله يوفقه في حياته الخاصة والفنية”.

وكانت رويدا عطية وإسماعيل مناسترلي، تعرفا على بعضهما البعض من فترة وجيزة وأعلنا خطوبتهما، وقدما سوياً عدة أعمال، أبرزها أوبرا تم تقديمها في سوريا، وديو غنائي بعنوان “غارو منك”، وقدماها لأول مرة خلال حفلة رأس السنة عبر شاشة الـOTV اللبنانية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com