أخبار النجوم

تصريحات صادمة لشيرين ضد زملائها.. إليسا ليست أولهم! (فيديو)

تصريحات صادمة لشيرين ضد زملائها.. إ...

محتوى مدفوع

ما بين الحين والأخر تخرج الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب بتصريحات ضد زملائها وزميلاتها بالوسط الفني وإن كان البعض يراها عفوية إلا أن الكثيرين يرون أنها لابد وأن تحسب لنجوميتها مليون حساب ولا تتفوه بأشياء تؤخذ ضدها. ومؤخرا في حفل زفاف كندة علوش وعمرو يوسف قالت شيرين للمطرب محمد حماقي :"مع إن حماقي بحب إليسا بس مش مشكلة وأنا عندي جمهور يحبني في مصر، وعلى فكرة كله طبيعي مفيش حاجة محقونة"، وقد أثار هذا التصريح غضب محبي إليسا بشكل كبير خاصة وأن إليسا سبق وتحدثت عن شيرين في أحد البرامج بشكل لائق. https://www.youtube.com/watch?time_continue=10&v=q_CyBa1y6FA أخطأت شيرين أيضا في حق الفنان عمرو دياب

ما بين الحين والأخر تخرج الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب بتصريحات ضد زملائها وزميلاتها بالوسط الفني وإن كان البعض يراها عفوية إلا أن الكثيرين يرون أنها لابد وأن تحسب لنجوميتها مليون حساب ولا تتفوه بأشياء تؤخذ ضدها.

ومؤخرا في حفل زفاف كندة علوش وعمرو يوسف قالت شيرين للمطرب محمد حماقي :"مع إن حماقي بحب إليسا بس مش مشكلة وأنا عندي جمهور يحبني في مصر، وعلى فكرة كله طبيعي مفيش حاجة محقونة"، وقد أثار هذا التصريح غضب محبي إليسا بشكل كبير خاصة وأن إليسا سبق وتحدثت عن شيرين في أحد البرامج بشكل لائق.

https://www.youtube.com/watch?time_continue=10&v=q_CyBa1y6FA

أخطأت شيرين أيضا في حق الفنان عمرو دياب وقالت أثناء الحفل نفسه  دون أن تذكر اسم "دياب": إن الساحة الآن لا يوجد بها غيرهم قاصدة حماقي وتامر وهي وأضافت:"أما هو فخلاص كبر وراحت عليه".واتهمت شيرين من متداولى الفيديو بأنها كانت"سكرانه"وليست في كامل وعيها.

هذا التصريح من شيرين ليس الأول ضد زملائها والذي أثار جدلاً فقد سبق وأخطأت كذلك في حق زميلها الملحن عمرو مصطفى أثناء استضافتها في أحد البرامج حيث قالت إنها لا تحب عمرو مصطفى وأنه كان يحضر إليها في البيت ليطبل على الغيتار وليس للعزف عليه، ووجهت حديثها لعمرو قائلة: "روح أتعلم يا حبيبي تلحين أو مزيكا أو إمسك آلة وتعالى أتكلم".ووصفت عمرو مصطفى أنه ليس لديه عقل.. وأنها تكرهه مثلما تكره العمى".

منذ عدة شهور كذلك هاجمت شيرين زميلها الفنان المغربي سعد لمجرد بعدما كان هناك مشروع ديو بينهما لم يتم وفاجئت جمهورها في ظل انتظارهم لديو مع سعد بديو مع الفنان حسام حبيب وبررت شيرين عدم إتمام مشروعها مع سعد أنه رفض أن تتدخل في الأغنية التي عرضها عليها فيما وصفت حسام في البرنامج نفسه بأن ذوقه ورأسه حلوين.

وبعدما سبق وهاجمت مغنية برنامج "ذا فويس" أميرة أبو زيد مدربتها شيرين عبد الوهاب واتهمتها بالتأمر ضدها لم يكن لدى شيرين سوى الرد بأن صوت أميرة " تخين"وتمنت شيرين  لمن يخرج من البرنامج أن يكون أفضل منها وتمنت كذلك من المشتركين الذين يغادرون أن تكون نفوسهم صافية ليكرمهم الله".

اترك تعليقاً