أخبار النجوم

مالسبب الذي دفع أمل عرفة لتأجيل عيد ميلاد ابنتها؟

مالسبب الذي دفع أمل عرفة لتأجيل عيد...

محتوى مدفوع

نشرت الفنانة السورية أمل عرفة عبر صفحتها الشخصية على الفيسبوك صوراً من احتفائها بعيد ميلاد ابنتها مريم الذي صودف في الثامن من الشهر الجاري غير أن انشغال عرفة بتصوير مشاهدها في مسلسل "سايكو" تأليفها بمشاركة زهير قنوع وإخراج كنان صيدناوي ومنتج فني يامن ست البنين دفعها إلى تأجيل حفل عيد ميلاد مريم الذي أقامته يوم أمس. وتؤدي عرفة في مسسلسل "سايكو" الذي تنتجه شركة "زوى آرت" خمس شخصيات هي عبارة عن توأم وعمتين وجدة في مغامرة حقيقية تشهدها الدراما العربية لأول مرة حيث يؤدي ممثل واحد خمس شخصيات في العمل. يشار إلى أن "سايكو" عمل أكشن كوميدي، يتحدث عن مشكلات

نشرت الفنانة السورية أمل عرفة عبر صفحتها الشخصية على الفيسبوك صوراً من احتفائها بعيد ميلاد ابنتها مريم الذي صودف في الثامن من الشهر الجاري غير أن انشغال عرفة بتصوير مشاهدها في مسلسل "سايكو" تأليفها بمشاركة زهير قنوع وإخراج كنان صيدناوي ومنتج فني يامن ست البنين دفعها إلى تأجيل حفل عيد ميلاد مريم الذي أقامته يوم أمس.

وتؤدي عرفة في مسسلسل "سايكو" الذي تنتجه شركة "زوى آرت" خمس شخصيات هي عبارة عن توأم وعمتين وجدة في مغامرة حقيقية تشهدها الدراما العربية لأول مرة حيث يؤدي ممثل واحد خمس شخصيات في العمل.

يشار إلى أن "سايكو" عمل أكشن كوميدي، يتحدث عن مشكلات المواطن السوري اليومية التي تمر به.

اترك تعليقاً