أخبار النجوم

بالصور.. نجمات بوليوود يرسمن لوحات الألق بالبشرة البرونزية والفستان الذهبي

بالصور.. نجمات بوليوود يرسمن لوحات...

محتوى مدفوع

عندما تمتزج البشرة البرونزية، باللون الذهبي، تأتي النتيجة، لوحة فنية متناسقة الأركان، يا حبذا إذا كن من نجمات بوليوود، صاحبات الجمال الملهم، والملامح التي تشع بالتألق والشباب. تعالي معنا عزيزتي نستلهم إطلالتنا من إطلالاتهن الساحرة، وفقاً لما جاء في مجلة "بولد سكاي"، النسائية. سارة جان دياس عندما ظهرت سارة بهذا الفستان الذهبي، أثارت عاصفة على الإنترنت أثناء حفل جوائز جي كيو، حيث خطفت القلوب الهائمة بجمالها، وكأنما نسجت خيوط فستانها ووضعت مكاياجها عندما كانت تعانق الشمس. كريتي سانون ارتدت كريتي فستاناً ذهبياً من بيت أزياء "مونيشا جاي سينغ"، عندما كانت تتناول العشاء في كوندي ناست بالهند، فستانا مثيرا مفتوحا أعلى

عندما تمتزج البشرة البرونزية، باللون الذهبي، تأتي النتيجة، لوحة فنية متناسقة الأركان، يا حبذا إذا كن من نجمات بوليوود، صاحبات الجمال الملهم، والملامح التي تشع بالتألق والشباب.

تعالي معنا عزيزتي نستلهم إطلالتنا من إطلالاتهن الساحرة، وفقاً لما جاء في مجلة "بولد سكاي"، النسائية.

سارة جان دياس

عندما ظهرت سارة بهذا الفستان الذهبي، أثارت عاصفة على الإنترنت أثناء حفل جوائز جي كيو، حيث خطفت القلوب الهائمة بجمالها، وكأنما نسجت خيوط فستانها ووضعت مكاياجها عندما كانت تعانق الشمس.

كريتي سانون

ارتدت كريتي فستاناً ذهبياً من بيت أزياء "مونيشا جاي سينغ"، عندما كانت تتناول العشاء في كوندي ناست بالهند، فستانا مثيرا مفتوحا أعلى الفخذ، وضيقا عند الخصر بكشكشة ساحرة مع قلادة "فانيللي" وحقيبة يد من تصميم جوديث ليبر.

جاكلين فرنانديز

الساحرة السريلانكية أصابت متابعيها بالجنون، عندما أطلت على السجادة الحمراء بفستان ذهبي بقصة حورية البحر من تصميم "سوابي شند"، و كأنها حورية هبطت من الجنة، لتسحر وتفتن أهل الأرض.

شيلبا شيتي

تجرأت الجميلة "شيلبا شيتي" لتحطم كل القيود، وارتدت بدلة من اللون الذهبي من تصميم "نيخيل ثامبي"، وأكملت أناقتها بارتداء قلادة من آتيليه مون أند رينجز.

علياء بهات

هي أصغر نجمة من نجمات بوليوود، إلا أنها لم ترتدِ اللون الذهبي مثل إحدى النجمات، بل تفردت وقررت أثناء حضورها حفل عيد الميلاد الـ 50 لمانيش مالهوترا ، أن ترتدي هذه التحفة الفنية بتوقيع مانيش مالهوترا نفسه، ما منحها تناغماً رائعاً مع بشرتها البرونزية.

إيمي جاكسون

يبدو أن إيمي جاكسون حملت ثوب الآلهة "ماع" فوق كتفيها أثناء سيرها على السجادة الحمراء، وهو فستان عاري الكتفين مرصع بحبات اللؤلؤ الذهبي.

ديشا بطاني

شوهدت ديشا بطاني بثوب ذهبي رائع من تصميم "سوابي شيندي" في حفل توزيع جوائز جي كيو، وهو عبارة عن فستان قصير تعلوه طبقة خفيفة من الدانتيل، ليكشف على ساقيها الرائعتين.

فاني كابور

ضربت فاني أكثر من عصفور بحجر واحد، إذ ارتدت فستان سهرة ذا شق واسع عند البطن يعلوه كيب، ما يشبه الزي التقليدي الهندي (اليهانغا)، على حذاء رياضي من ماركة أديداس.

ديبكا بادوكون

تألقت ديبكا بفستان ذهبي من تصميم "نعيم خان"، مرصع بالترتر ومفتوح من العنق لأسفل الصدر، ثم يضيق ناحية البطن، و ظهرت بشفاة خالية من المكاياج، ورسمة عيون محددة بشكل حاد، مع تسريحة هادئة ورقيقة لتتناسق مع إطلالتها المذهلة.

بريانكا شوبرا

سحرتنا الفاتنة، "بريكانا شوبرا"، بثوب ذهبي من تصميم "رالف لورين"، أثناء ظهورها في حفل "غولدن غلوب"، وهو فستان منمق بزهور ذهبية مدهشة، ما أعطاها رونق الأنوثة والجاذبية.

اترك تعليقاً