راغب علامة يعود إلى خلافاته مع أحلام

راغب علامة يعود إلى خلافاته مع أحلام

فابيان عون

أشار السوبر ستار راغب علامة إلى أنه يرفض بشدة الاحتكار وأحادية الشركات، وذلك لكونهما بمثابة السكين الذي يوضع على عنق الفنان لذبحه نزولا عند رغبات المحتكر، لافتا إلى أن وجود شركة “روتانا” بسوق الأغنية وطريقة تعاملها مع الفنانين أدى إلى فساد هذا السوق.

وأكد السوبر ستار راغب علامة -خلال إطلالته في برنامج “كل يوم جمعة” الذي يعرض على قناة ONE ويقدمه الإعلامي عمرو أديب- أنه يوافق على التعامل مع “روتانا” شرط أن يكون العقد خال من أي بند احتكاري، معتبرا أن اسمه وحريته أغلى من ثروات الكرة الأرضية، معلقا بالقول إن مدير شركة روتانا “عامل حالو فرعون “لافتا أنه خلال عام 2016 أحب أغاني إليسا ووائل كفوري، وبعض أغانى عمرو دياب، مشيراً إلى أن أغانى عمرو دياب السابقة أفضل بكثير من الجديدة.

وحول علاقته بالفنانة الإماراتية أحلام، أكد أنه منذ البداية ما من علاقة تجمع بينهما، كاشفا أنه قرر ترك البرنامج بعد الموسم الثاني بخاصة بعد تفاقم المشاكل والمشادات الكلامية، الأمر الذي دفعه إلى الانسحاب كونه يحب الهدوء، معلقا بالقول :”لم أستطع استيعاب السبب الكامن خلف شعور أحلام بالغيرة من استلامي لزمام الأمور في البرنامج”.

وبالعودة إلى مزاحه مع الفنانة نجوى كرم إبان عرض إحدى حلقات البرنامج، قال: “الفنانة نجوى كرم بنت أصول ولا يجب أن تقارن بالفنانة أحلام”.

وأضاف: “أسخر طاقتي لأولادي وأسعى لمنحهم كل الخبرات التي اتقنتها بحياتي ، فأتعامل معهم على أساس الصداقة وليس الأبوة القائمة على الأمر والنهي”.

ورداً على سؤال مقدم البرنامج بشأن “المشاكل الزوجية”، أجاب بالقول: “أتشاجر معها كل 10 دقائق.. فأكثر ما يزعجها عدم تخطيطه المسبق للسفر في حين أن غيرتها لا تتخطى الخطوط الحمراء.

كما اعتبر أن إعجاب النساء به هو نعمة من عند الخالق، بخاصة وأن المرأة هي رمز للإحساس المرهف والسعادة، فالرجل لديه مساحة من الكذب أو الدبلوماسية مع المرأة.. لكن سر العلاقة يكمن في الصدق”.

وتطرق بحديثه إلى بعض النجمات فاعتبر أن النجمة أنجلينا جولى “جسمها مش حلو”، فيما علق على النجمة كيم كاردشيان بعبارة “أعوذ بالله”، مشيراً إلى أن خير الأمور أوسطها.

وختم راغب علامة كلامه موجها مجموعة رسائل لعدد من فناني الوطن العربي، متمنيا لأصالة التوفيق والسعادة، معبرا عن حبه لعاصي الحلاني، آملا أن يكون العالم العربي بسلاسة صوت شيرين عبد الوهاب.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com