في عيد ميلادها.. شائعات الحب والزواج في حياة مي عزالدين

في عيد ميلادها.. شائعات الحب والزواج في حياة مي عزالدين

خاص – فوشيا

لم تنتشر شائعات الحب والزواج على إحدى الفنانات أكثر مما انتشرت حول الفنانة المصرية مي عزالدين، التي تحتفل اليوم الخميس بعيد ميلادها الـ37.

بدأت هذه الشائعات بعلاقة حب ربطت بينها وبين النجم المصري محمد فؤاد، الذي قدمها في فيلمه الرومانسي “رحلة حب”، وانتهت بعلاقة حب أخرى مع رجل الأعمال أحمد أبوهشيمة.

وهنا نعرض مجموعة من أشهر شائعات الحب والزواج في حياة مي عزالدين.

محمد فؤاد

انتشرت العديد من الشائعات التي ربطت بين الفنانة المصرية والنجم محمد فؤاد، بعد قيامهما ببطولة فيلم “رحلة حب”، وزادت بعد إعلانها حبها وإعجابها بنجم الرومانسية في هذه الفترة.

محمد زيدان

ترددت شائعة أخرى أكدت عودة مي عزالدين إلى خطيبها السابق اللاعب المصري المعروف محمد زيدان، وهو ما نفاه اللاعب الذي كان يصغر خطيبته بعامين، معلنا انفصالهما النهائي دون ذكر أي أسباب، باستثناء “القسمة والنصيب”.

تامر حسني

كانت شائعة حب مي عزالدين للنجم المصري تامر حسني من أقوى الشائعات في حياة النجمة المصرية، خاصة بعد عملهما معا في أكثر من عمل فني، من أشهرها سلسلة أجزاء أفلام “عمر وسلمى”، التي حققت نجاحا كبيرا، وقد اضطرت “مي” للرد على هذه الشائعات نافية وجود أي علاقة بينهما، مضيفة أنهما شخصيتان مختلفتان، و”ممكن نولع في بعض لو اتجوزنا”.

محمد رجب

لم تدم شائعة حب مي عزالدين والممثل المصري محمد رجب طويلا، ولكنها انتشرت أثناء عرض مسلسل “لقاء على الهواء”، الذي شاركا الفنانة المصرية يسرا بطولته، خاصة أنهما لعبا دور حبيبين في العمل، وخرجت شائعة من كواليس العمل تؤكد أنهما حبيبان في الواقع أيضا.

أحمد أبوهشيمة

يعتبر رجل الأعمال المصري أحمد أبوهشيمة، هو آخر شائعة حب في حياة مي عزالدين، ولكن لا أحد يدري هل تظل شائعة أم تتحول إلى واقع، حسب مصادر مقربة من الفنانة، التي ظهرت على شاشة قناة “أون تي في” التي يملكها رجل الأعمال مرتين في أسبوعين، خلافا لعادتها، مع تلميحات متكررة عبر حساباتها بأنها تعيش قصة حب، دون أن تكشف عن الحبيب المجهول.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com