أخبار النجوم

جنيفر لوبيز تحصد جائزة جديدة وهذا ما قالته عن علاقتها بـ"دريك"!

جنيفر لوبيز تحصد جائزة جديدة وهذا م...

محتوى مدفوع

حصدت النجمة العالمية جنيفر لوبيز أول جائزة في People's Choice Award بعد ستة ترشيحات. النجمة البالغة من العمر 47 عاماً نالت الجائزة عن دورها في المسلسل التلفزيوني Shades of Blue at Wednesday's  وقالت لوبيز عند استلامها الجائزة "قلبي ينبض بسرعة أود ان أشكر الجميع" وأضافت:"أرتجف قليلاً لم أكن أتوقع ذلك انا محظوظة لتجسيدي شخصية هارلي القوية في المسلسل". وقالت لوبيز إن هذا المشروع كان بمثابة شغف لها وشكرت جميع من شاهد المسلسل وطاقم العمل بالكامل ثم توجهت بالشكر إلى توأمها ماكس وايمي وقالت إن كل ما تفعله وتحققه من نجاح تهديه لهما وأنها تحبهما كثيراً. وكان البرنامج الشهير ET قد

حصدت النجمة العالمية جنيفر لوبيز أول جائزة في People's Choice Award بعد ستة ترشيحات.

النجمة البالغة من العمر 47 عاماً نالت الجائزة عن دورها في المسلسل التلفزيوني Shades of Blue at Wednesday's  وقالت لوبيز عند استلامها الجائزة "قلبي ينبض بسرعة أود ان أشكر الجميع" وأضافت:"أرتجف قليلاً لم أكن أتوقع ذلك انا محظوظة لتجسيدي شخصية هارلي القوية في المسلسل".

وقالت لوبيز إن هذا المشروع كان بمثابة شغف لها وشكرت جميع من شاهد المسلسل وطاقم العمل بالكامل ثم توجهت بالشكر إلى توأمها ماكس وايمي وقالت إن كل ما تفعله وتحققه من نجاح تهديه لهما وأنها تحبهما كثيراً.

وكان البرنامج الشهير ET قد سأل لوبيز عن إشاعة علاقتها العاطفية مع دريك لتجيب "لقد طلب مني أن أقدم أغنية معه وهذا ما نعمل عليه".

اترك تعليقاً