نجمات يقضين إجازاتهن الشتوية على الشواطىء

نجمات يقضين إجازاتهن الشتوية على الشواطىء

رحاب درويش

حرصت مجموعة كبيرة من النجمات العالميات على قضاء إجازاتهن الشتوية على الشواطىء، حيث الاستمتاع وقضاء وقت ممتع، واللهو على الرمال تحت أشعة الشمس، التي أضفت على أجسادهن مزيدًا من الدفء والإثارة معًا.

وارتدت هؤلاء النجمات تشكيلة متنوعة من أجمل مايوهات البيكيني بتوقيع كبرى ماركات الأناقة العالمية.

ومن أبرز هؤلاء النجمات اللواتي قضين إجازاتهن الشتوية على الشواطىء..

كلو لويس

قضت النجمة العالمية، التي تبلغ من العمر 26 عامًا، إجازتها الشتوية على أحد الشواطىء الأسترالية، واستغلت إجازتها في عرض مجموعة من خطها الجديد لملابس السباحة التي أطلقته مؤخرًا.

آشلي غراهام

اختارت عارضة الأزياء الأمريكية، التي تبلغ من العمر 28 عامًا، أحد شواطىء البحر الكاريبي لقضاء إجازتها الشتوية، وعلى الرغم من وزنها الزائد، ارتدت النجمة العالمية  بيكيني أزرق مثير.

كيلي بينسيمون

فضّلت النجمة الأمريكية، التي تبلغ من العمر 48 عامًا، قضاء إجازتها الشتوية على شاطىء ميامي، وحرصت على ارتداء أكثر من مايوه حتى لا تشعر بالملل تحت أشعة الشمس.

كوكو أوستين

وقع اختيار عارضة الأزياء الأمريكية الشهيرة، التي تبلغ من العمر 37 عامًا، على أحد شواطىء ميامي، لقضاء عطلتها الشتوية مع طفلتها “شانيل” (13 شهرا)، وحرصت على ارتداء مايوه بنفس شكل مايوه ابنتها.

ميشيل بريدج

مدربة اللياقة العالمية المعروفة، التي تبلغ من العمر 45 عامًا، قضت إجازتها الشتوية على شاطىء خليج بايرون بأستراليا، بصحبة صديقها ستيف كوماندوز، وابنها الذي يبلغ من العمر عامًا واحدًا.

خيسينتا كامبل

قررت عارضة الأزياء الأسترالية، التي تبلغ من العمر 25 عامًا، قضاء إجازتها الشتوية على أحد شواطىء سيدني، بصحبة زوجها لانس وبعض الأصدقاء.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com