أخبار النجوم

ما سبب توجه ياسمين رئيس وهادي الباجوري إلى أسوان ؟

ما سبب توجه ياسمين رئيس وهادي الباج...

بدأ توافد عدد من الفنانين إلى مدينة أسوان بجنوب مصر، لحضور حفل زفاف الفنان المصري عمرو يوسف من الفنانة السورية كنده علوش. ومن ضمن الواصلين الفنانة المصرية ياسمين رئيس وزوجها المخرج هادي الباجوري، حيث نشرت عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام صورة لهما، وذلك  بعد وصولهما إلى مطار أسوان، معلنة حضورهما للمشاركة في حفل زفاف صديقيهما عمرو وكندة، الذي يقام مساء يوم الجمعة، في فندق كتراكت الشهير بأسوان، وهو بالمناسبة الفندق ذاته الذي تم فيه تصوير أحداث مسلسل "جراند أوتيل"، الذي قام ببطولته عمرو يوسف، وعُرض في  شهر رمضان الماضي. https://www.instagram.com/p/BPZvXZ3jPWS/ ومن المعروف أن العروسين أقاما حفل زفاف آخر، أمس الأول الاثنين، حضره

بدأ توافد عدد من الفنانين إلى مدينة أسوان بجنوب مصر، لحضور حفل زفاف الفنان المصري عمرو يوسف من الفنانة السورية كنده علوش.

ومن ضمن الواصلين الفنانة المصرية ياسمين رئيس وزوجها المخرج هادي الباجوري، حيث نشرت عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام صورة لهما، وذلك  بعد وصولهما إلى مطار أسوان، معلنة حضورهما للمشاركة في حفل زفاف صديقيهما عمرو وكندة، الذي يقام مساء يوم الجمعة، في فندق كتراكت الشهير بأسوان، وهو بالمناسبة الفندق ذاته الذي تم فيه تصوير أحداث مسلسل "جراند أوتيل"، الذي قام ببطولته عمرو يوسف، وعُرض في  شهر رمضان الماضي.

#Aswan #amroush_grandhotel

A post shared by yasminraeis (@yasminraeis) on

ومن المعروف أن العروسين أقاما حفل زفاف آخر، أمس الأول الاثنين، حضره المقربون من الأهل والأصدقاء فقط، على أن يخصص الحفل الثاني للنجوم والفنانين وباقي الأصدقاء.

اترك تعليقاً