أخبار النجوم

بالفيديو.. قبلة حميمية من عمرو يوسف لزوجته كندة علوش‎

بالفيديو.. قبلة حميمية من عمرو يوسف...

ما زال زواج عمرو يوسف وكنده علوش المفاجيء يشغل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين يتابعون تفاصيل حياتهما لحظة بلحظة. وفي هذا الإطار تداول رواد هذه المواقع في الساعات الماضية فيديو طريفا ورومانسيا للعروسان لحظة تقطيعها كيكة الزفاف. ويظهر الزوجان في الفيديو وهما يقومان بحركات طريفة ليقوم الفنان عمرو يوسف في النهاية بتقبيل زوجته كنده علوش من فمها بطريقة رومانسية أظهرت مدى حبهما والتوافق بينهما. وتشير العديد من الاخبار ان الثنائي يوسف وعلوش يستعدان لإقامة حفل زفاف ثان ضخم، يوم الجمعة الموافق 20 من الشهر الحالي، هذا وكان الزوجان قد فاجؤو الجميع بحفل زفافهما والذي وصفوه بالعائلي يوم الأثنين وانتشرت العديد

ما زال زواج عمرو يوسف وكنده علوش المفاجيء يشغل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين يتابعون تفاصيل حياتهما لحظة بلحظة.

وفي هذا الإطار تداول رواد هذه المواقع في الساعات الماضية فيديو طريفا ورومانسيا للعروسان لحظة تقطيعها كيكة الزفاف.

ويظهر الزوجان في الفيديو وهما يقومان بحركات طريفة ليقوم الفنان عمرو يوسف في النهاية بتقبيل زوجته كنده علوش من فمها بطريقة رومانسية أظهرت مدى حبهما والتوافق بينهما.

وتشير العديد من الاخبار ان الثنائي يوسف وعلوش يستعدان لإقامة حفل زفاف ثان ضخم، يوم الجمعة الموافق 20 من الشهر الحالي، هذا وكان الزوجان قد فاجؤو الجميع بحفل زفافهما والذي وصفوه بالعائلي يوم الأثنين وانتشرت العديد من الصور لهما في مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية عدا عن قيام كل منهما بنشر صور من الزفاف في حساباتهما الخاصة في مواقع التواصل الاجتماعي.

اترك تعليقاً