أخبار النجوم

يوسف الخال يدعو الإعلاميين لمناظرة تلفزيونية

يوسف الخال يدعو الإعلاميين لمناظرة...

محتوى مدفوع

دعى الممثل اللبناني يوسف الخال لمناظرة تلفزيونية يشارك فيها عدد من إعلاميي لبنان، وذلك عبر تغريدة كتبها على صفحته الخاصة على موقع تويتر جاء فيها:"فكرة جهنمية: أقترح حلقة ختامية لموسم 2016 بعنوان الحلقة الاخيرة من هيدا حكي بلهون و بلا تشفير تُعرض على كل المحطات بنفس الوقت.. مناظرة للجميع". وربما قصد الخال بهذه المناظرة وقف التراشق الإعلامي الحاصل حالياً بين الشاشات اللبنانية ولا سيما هذه البرامج المذكورة "الحلقة الاخيرة" مع رجا ناصر الدين ورودولف هلال، و"هيدا حكي" مع عادل كرم عبر شاشة الmtv ،"لهون وبس" مع هشام حداد عبر شاشة الـ LBCI ،"بلا تشفير" مع تمام بليق عبر شاشة الجديد،

دعى الممثل اللبناني يوسف الخال لمناظرة تلفزيونية يشارك فيها عدد من إعلاميي لبنان، وذلك عبر تغريدة كتبها على صفحته الخاصة على موقع تويتر جاء فيها:"فكرة جهنمية: أقترح حلقة ختامية لموسم 2016 بعنوان الحلقة الاخيرة من هيدا حكي بلهون و بلا تشفير تُعرض على كل المحطات بنفس الوقت.. مناظرة للجميع".

1280x960

وربما قصد الخال بهذه المناظرة وقف التراشق الإعلامي الحاصل حالياً بين الشاشات اللبنانية ولا سيما هذه البرامج المذكورة "الحلقة الاخيرة" مع رجا ناصر الدين ورودولف هلال، و"هيدا حكي" مع عادل كرم عبر شاشة الmtv ،"لهون وبس" مع هشام حداد عبر شاشة الـ LBCI ،"بلا تشفير" مع تمام بليق عبر شاشة الجديد، بهدف وضع حد لكل هذه الأمور التي تحصل عبر شاشاتنا.

14727563_226441861122094_6239751813596184576_n1

على الصعيد الفني، يتابع الفنان الخال تصوير دوره في المسلسل المحلي اللبناني"أدهم بيك"، حيث يجسد في العمل شخصية البيك بمشاركة نخبة من الممثلين، نذكر منهم ريتا حرب، كريستينا، فيفيان أنطونيوس، زينا مكّي وغيرهم. يذكر أن المسلسل من كتابة طارق سويد وإخراج زهير أحمد قنوع  ومن إنتاج شركة مروى غروب.

اترك تعليقاً