أخبار النجوم

هذه هي المفاجأة التي يحضرها زياد برجي!

هذه هي المفاجأة التي يحضرها زياد بر...

محتوى مدفوع

يحاول النجم زياد برجي التواصل الدائم مع جمهوره عبر صفحاته الخاصة  على مواقع التواصل الاجتماعي سواء من خلال الإعلان عن آرائه الخاصة حول موضوع معين أو مواكبته لجديده . وفي هذا السياق، وعد النجم زياد برجي جمهوره عبر حسابه الرسمي على  تويتر بمفاجأة قريبة جداً وقال: "نقوم بتحضير عمل جديد أعدكم أن يكون قريبا جداً… ترقبونا". وفي معلومات خاصة فقد علم موقع " فوشيا " من مصادر موثوقة  أن المفاجأة التي يحضرها النجم زياد برجي هي عبارة عن أغنية ذات طابع رومانسي وكلاسيكي تحمل عنوان " حبيبي" وهي من كلمات الشاعر المبدع أحمد ماضي ، وألحانه أما التوزيع لشريف قاسم،

يحاول النجم زياد برجي التواصل الدائم مع جمهوره عبر صفحاته الخاصة  على مواقع التواصل الاجتماعي سواء من خلال الإعلان عن آرائه الخاصة حول موضوع معين أو مواكبته لجديده .

وفي هذا السياق، وعد النجم زياد برجي جمهوره عبر حسابه الرسمي على  تويتر بمفاجأة قريبة جداً وقال: "نقوم بتحضير عمل جديد أعدكم أن يكون قريبا جداً… ترقبونا".

وفي معلومات خاصة فقد علم موقع " فوشيا " من مصادر موثوقة  أن المفاجأة التي يحضرها النجم زياد برجي هي عبارة عن أغنية ذات طابع رومانسي وكلاسيكي تحمل عنوان " حبيبي" وهي من كلمات الشاعر المبدع أحمد ماضي ، وألحانه أما التوزيع لشريف قاسم، ومن المقرر إطلاقها بمناسبة عيد العشاق .

ويضيف المصدر أن اعمالا عدة قد تم تجهيزها -هي وليد التعاون  بين زياد برجي وأحمد ماضي -  إلا أن الاختيار على هذه الاغنية جاء ليتناسب مع المناسبة.

تجدر الإشارة ، إلى أن زياد برجي يعيش هذه الأيام النجاح الذي يحققه فيلم "بغمضة عين " حيث أبدع في تجسيد شخصية  أظهرت قدراته التمثيلية.

اترك تعليقاً