أخبار النجوم

كيف رد محمد كريم على منتقديه؟

كيف رد محمد كريم على منتقديه؟

محتوى مدفوع

ردّ الفنان المصري، محمد كريم، ردا عمليا على كل منتقديه، الذين يتهمونه بالتواجد في المهرجانات الفنية المصرية والعربية والعالمية، من أجل الشو والاستعراض دون أن يكون له أي تواجد فني منذ سنوات. الساعة بقت ٥ صباحاً ولسه بنصوّر يا جماعه?? والتحضير للمشهد . دعواتكم . #تصوير #فيلم #خطيب_مراتي #محمد_كريم Prep. for the next seen ? And It's 5am now in Cairo ??? #shooting #my #new #film #mywife_Fiancé #movie #romantic #comedy #khateebmerati #selfie #Mohamedkarim #mohamed_karim A photo posted by Mohamed Karim | محمد كريم (@mk_mohamedkarim) on Jan 16, 2017 at 7:20pm PST ووقّع "كريم" مؤخرا على المشاركة في بطولة عملين فنيين

ردّ الفنان المصري، محمد كريم، ردا عمليا على كل منتقديه، الذين يتهمونه بالتواجد في المهرجانات الفنية المصرية والعربية والعالمية، من أجل الشو والاستعراض دون أن يكون له أي تواجد فني منذ سنوات.

ووقّع "كريم" مؤخرا على المشاركة في بطولة عملين فنيين في نفس الوقت، الأول هو مسلسل "أرض جو"، الذي تقوم ببطولته النجمة المصرية غادة عبدالرازق، والثاني هو فيلم "خطيب مراتي".

وقام "كريم" عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، بنشر صور من كواليس الفيلم، الذي يواصل تصويره حاليا، كما سبقه بنشر صورة أفيش المسلسل المنتظر عرضه في رمضان المقبل، فحصد أمنيات متابعيه بالتوفيق بعد عودته الفنية الجديدة.

اترك تعليقاً