كنده علوش تنضم للقائمة..  فنانات تعرضن للسخرية بسبب “فستان”

كنده علوش تنضم للقائمة..  فنانات تعرضن للسخرية بسبب “فستان”

خاص – فوشيا

تعرّضت الفنانة السورية كنده علوش لحملة من السخرية، بسبب فستان زفافها الذي ارتدته في حفل زفافها من الفنان المصري عمرو يوسف الذي أقيم أمس، الاثنين، بحضور المقربين من الأهل والأصدقاء.

وبهذا تنضم “كنده” لقائمة طويلة من النجمات اللواتي تعرّضن للانتقاد، بسبب فساتينهن، سواء في حفلات الزفاف، أو أي مكان.

كنده علوش

صباح الورد عليكم جميعاً 🌹 #عمرو_يوسف #كندة_علوش #amryoussef #amr_youssef

A photo posted by Amr Youssef (@amryoussefofficial) on

سخر عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي من فستان زفاف الفنانة السورية، وقال بعض المتابعين إن الفستان صادم وليس له أي علاقة بالموضة، وأفسد إطلالتها، إلا أن بعض السوريات دافعن عنها، وعن إطلالتها، مؤكدات أن الفستان الذي ارتدته يعد من أحدث صيحات الموضة في سوريا.

رانيا يوسف

2-54

تعرّضت الفنانة المصرية إلى العديد من الانتقادات بسبب الفستان الذي ارتدته خلال تواجدها في حفل افتتاح قناة dmc العامة، حيث اعتبره كثيرون “أوفر”، وكذلك بسبب انقطاع سوسة الفستان بسبب ضيقه الشديد، وهو ما جعل مصممه بهيج حسين يرد مدافعا عن الفنانة والفستان معا.

إيمي سمير غانم

3

انتقد كثيرون أيضا فستان زفاف الفنانة المصرية يوم زفافها من حسن الرداد، بسبب كونه واسعا وفضفاضا بشكل مبالغ فيه أولا، وبسبب تشابهه مع فستان ظهرت به شقيقتها دنيا سمير غانم ضمن أحداث مسلسل “نيللي وشريهان”، الذي عرض في رمضان الماضي.

دنيا سمير غانم

4

شنّ كثيرون حملة سخرية من الفنانة المصرية بسبب الفستان الذي ارتدته يوم زفاف شقيقتها إيمي سمير غانم، والذي أخفق في تنفيذه مصمم الأزياء المصري هاني البحيري.

الفستان الأصلي من تصميم رالف أند روسو لمجموعة خريف – شتاء 2016، وهو الفستان الذي حاول “البحيري” تنفيذه، بناء على طلب دنيا سمير غانم، كما قال في تصريحات صحفية، بتكاليف أقل، وبأيدي عاملة مصرية، من خلال استخدام خامات مستوردة من الخارج، ولكنه تسبّب في السخرية من النجمة، بعد خروج الفستان بشكل أفسد جمال الفستان الأصلي.

مي كساب

5

هوجمت الفنانة المصرية أيضا بسبب فستان فرحها، الذي ارتدته يوم زفافها من المغني المصري أوكا، وذلك بسبب إظهارها ببطن منتفخ بشكل واضح.

فنانات أخريات

6

والقائمة هنا أكثر من أن تحصى، ابتداء من فستان المطربة المصرية شيرين الذي أطلق عليه لقب “الأنانسة”، وانتهاء بفستاني الفنانة المصرية إلهام شاهين والإعلامية هالة سرحان في مهرجان دبي السينمائي الأخير، واللتين تعرضتا بسببهما لحملة سخرية كبيرة عبر مواقع التواصل.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com