أخبار النجوم

إنجي وجدان لفوشيا: انتظروني قريبًا في "آخر ديك في مصر"

إنجي وجدان لفوشيا: انتظروني قريبًا...

محتوى مدفوع

قالت الفنانة المصرية، إنجي وجدان، إنها ستظهر خلال الفترة المقبلة في السينما، من خلال فيلمها الجديد "آخر ديك في مصر"، مع النجم محمد رمضان ونخبة كبيرة من النجوم. وأضافت في لقاء خاص مع "فوشيا"، خلال مشاركتها في الحفل الذي أقامته مجموعة قنوات dmc، بمناسبة انطلاقها رسميًا، أن الفيلم، سيعرض، خلال إجازة منتصف العام، مشيرة إلى أنها تشارك أيضًا في مسلسل جديد خارج السباق الرمضاني، من إنتاج شركة "شادو" لصاحبها أحمد حلمي، وإيهاب السرجاني، بعنوان "سبع صنايع". وتابعت وجدان، أن سبب اختفائها عن الساحة الفنية في الفترة الأخيرة، هو زواجها وحملها، الذي جعلها تبتعد عن التمثيل، موضحة أن سر أناقتها تكمن

قالت الفنانة المصرية، إنجي وجدان، إنها ستظهر خلال الفترة المقبلة في السينما، من خلال فيلمها الجديد "آخر ديك في مصر"، مع النجم محمد رمضان ونخبة كبيرة من النجوم.

وأضافت في لقاء خاص مع "فوشيا"، خلال مشاركتها في الحفل الذي أقامته مجموعة قنوات dmc، بمناسبة انطلاقها رسميًا، أن الفيلم، سيعرض، خلال إجازة منتصف العام، مشيرة إلى أنها تشارك أيضًا في مسلسل جديد خارج السباق الرمضاني، من إنتاج شركة "شادو" لصاحبها أحمد حلمي، وإيهاب السرجاني، بعنوان "سبع صنايع".

وتابعت وجدان، أن سبب اختفائها عن الساحة الفنية في الفترة الأخيرة، هو زواجها وحملها، الذي جعلها تبتعد عن التمثيل، موضحة أن سر أناقتها تكمن في اختيارها لفستان من تصميم المصمم المصري، كوجاك، وهو صغير في السن، ولكنه يمتلك موهبة كبيرة.

شاهدي الفيديو..

اترك تعليقاً