أخبار النجوم

ما الأسرار التي سيكشفها راغب علامة في " كل يوم جمعة"؟

ما الأسرار التي سيكشفها راغب علامة...

محتوى مدفوع

يستضف برنامج "كل يوم جمعة" الذي يعرض على قناة ON E ويقدمه الإعلامي عمرو أديب فى حلقته المقبلة السوبر ستار راغب علامة في سهرة مميزة، جرى التطرق خلالها لأشهر أغانية ومشواره الفني والكثير من أسرار حياته الخاصة ومشاريعه الفنية المقبلة. وقد نشر راغب علامة صورة مع الإعلامى عمرو أديب من كواليس الحلقة، وأعلن عن موعد عرضها عبر تغريدة له بحسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر. و يسلط الإعلامي أديب الضوء على أهم المحطات فى حياة الفنان علامة والذي أصبح من أشهر المطربيين فى الوطن العربى نظراً لاجتهاده في بداية حياته الفنية،ومواجهته لمختلف مشقات الحياة ما ساعده على تحقيق النجاح والشهرة . يذكر

يستضف برنامج "كل يوم جمعة" الذي يعرض على قناة ON E ويقدمه الإعلامي عمرو أديب فى حلقته المقبلة السوبر ستار راغب علامة في سهرة مميزة، جرى التطرق خلالها لأشهر أغانية ومشواره الفني والكثير من أسرار حياته الخاصة ومشاريعه الفنية المقبلة.

وقد نشر راغب علامة صورة مع الإعلامى عمرو أديب من كواليس الحلقة، وأعلن عن موعد عرضها عبر تغريدة له بحسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

و يسلط الإعلامي أديب الضوء على أهم المحطات فى حياة الفنان علامة والذي أصبح من أشهر المطربيين فى الوطن العربى نظراً لاجتهاده في بداية حياته الفنية،ومواجهته لمختلف مشقات الحياة ما ساعده على تحقيق النجاح والشهرة .

unnamed

يذكر أن برنامج "كل يوم جمعة" استطاع خلال فترة قليلة الاستحواذ على نسبة مشاهدة لا يستهان بها، بعد إستضافة كوكبة من نجوم العالم فى الفن والرياضة وعلى رأسهم لاعب الكرة العالمى كريستيانو رونالدو،  وكل من الفنانات إليسا، مايا دياب، يارا ونوال الزغبى.

كما يتم عرض البرنامج فى التوقيت ذاته على قناة أبوظبى فى إطار البرتوكول الذي تم توقيعه بين القناتين وأعلن عنه منذ أسابيع ماضية.

اترك تعليقاً