أخبار النجوم

ردود أفعال النجمات في المباريات الرياضية.. بين الملل والحماس!

محتوى مدفوع

الرياضة هي اللغة المشتركة بين شعوب العالم، والتي تجمعهم إذا تفرقوا وتلم شملهم إذا تخاصموا، ويجلس على المدرجات كل الناس من المشهور إلى المغمور، لا فرق بين أحد سوى الفريق الذي يشجعه، ونراهم عند ردة فعلهم وكيف يتفاعلون مع اللعبة. قامت مجلة "إيل" المهتمة بحياة المشاهير والمرأة، بجمع مجموعة من صور المشاهير أثناء تواجدهم على المدرجات في الملاعب، حيث نرى بيونسيه في لقطة نادرة في حين نشهد سيرينا وليامز، وهي تفوز بالمركز الـ22 في بطولة الجائزة الكبرى ويمبلدون، والملكة باي". وتعرض لنا اللقطات، صور كل من كارا دليفينج، وكيم كارداشيان وزوجها كاني ويست، وتايلور سويفت، وداكوتا فانينج، وميشيل رودرجز، وكريستين

الرياضة هي اللغة المشتركة بين شعوب العالم، والتي تجمعهم إذا تفرقوا وتلم شملهم إذا تخاصموا، ويجلس على المدرجات كل الناس من المشهور إلى المغمور، لا فرق بين أحد سوى الفريق الذي يشجعه، ونراهم عند ردة فعلهم وكيف يتفاعلون مع اللعبة.

celebs-bored-at-games-453941018_master

قامت مجلة "إيل" المهتمة بحياة المشاهير والمرأة، بجمع مجموعة من صور المشاهير أثناء تواجدهم على المدرجات في الملاعب، حيث نرى بيونسيه في لقطة نادرة في حين نشهد سيرينا وليامز، وهي تفوز بالمركز الـ22 في بطولة الجائزة الكبرى ويمبلدون، والملكة باي".

celebs-bored-at-games-458901152_master

وتعرض لنا اللقطات، صور كل من كارا دليفينج، وكيم كارداشيان وزوجها كاني ويست، وتايلور سويفت، وداكوتا فانينج، وميشيل رودرجز، وكريستين ريتر، وماري كات مع أوليفر ساركوزي، وأوليفيا وايلد، وأليساندرا أمبروسو، وكودي سيمبسون مع جيجي حديد، وهيلاري سوانك، والثلاثي كيندال جينر بجانب جيجي حديد و لوي جونز، والإعلامية الشهيرة أوبرا، وغيرهن الكثير والكثير من الشخصيات العامة والمشاهير.

celebs-bored-at-games-458031438_master

اترك تعليقاً