أخبار النجوم

نسرين طافش تبدأ بمشروع جديد بعيدًا عن التمثيل

نسرين طافش تبدأ بمشروع جديد بعيدًا...

بعد أن نجحت بعدّة أدوار تمثيلية في سوريا ولبنان والخليج، يبدو أن الفنانة نسرين طافش اتجهت إلى الغناء. فقد كشفت الممثلة السورية على صفحاتها في مواقع التواصل الاجتماعي  أنها صورت كليب أغنية تحمل اسم "متغير عليّ" تحت إدارة المخرج سعيد الماروق. لم تعط نسرين تفاصيل أخرى عن عملها المنتظر، لكنها نشرت صورتين من المشروع الغنائي المنتظر دون أي معلومات أخرى. فقد أطلت الفنانة بفستان أحمر وطويل من دون أكتاف، بدا جميلاً عليها رغم أن قصّته كلاسيكية. كما نسقت مكياجاً بارزاً مع ذلك اللوك، فظهرت بستايل غلامور وجذاب. المكياج كان عبارة عن أحمر شفاه  بلون أحمر مع رموش طويلة ولافتة، وهذه

بعد أن نجحت بعدّة أدوار تمثيلية في سوريا ولبنان والخليج، يبدو أن الفنانة نسرين طافش اتجهت إلى الغناء. فقد كشفت الممثلة السورية على صفحاتها في مواقع التواصل الاجتماعي  أنها صورت كليب أغنية تحمل اسم "متغير عليّ" تحت إدارة المخرج سعيد الماروق.

IMG_2364

لم تعط نسرين تفاصيل أخرى عن عملها المنتظر، لكنها نشرت صورتين من المشروع الغنائي المنتظر دون أي معلومات أخرى. فقد أطلت الفنانة بفستان أحمر وطويل من دون أكتاف، بدا جميلاً عليها رغم أن قصّته كلاسيكية. كما نسقت مكياجاً بارزاً مع ذلك اللوك، فظهرت بستايل غلامور وجذاب.

IMG_2358

المكياج كان عبارة عن أحمر شفاه  بلون أحمر مع رموش طويلة ولافتة، وهذه الإطلالة تليق بالفنانة نسرين وتبرز جمالها.

اترك تعليقاً