هل تهتزّ علاقة ميغان بالعائلة الملكية البريطانية بعد حادث محاولة القتل؟
هل تهتزّ علاقة ميغان بالعائلة الملكية البريطانية بعد حادث محاولة القتل؟هل تهتزّ علاقة ميغان بالعائلة الملكية البريطانية بعد حادث محاولة القتل؟

هل تهتزّ علاقة ميغان بالعائلة الملكية البريطانية بعد حادث محاولة القتل؟

لاتزال علاقة ميغان ماركل، حبيبة الأمير هاري، على كف عفريت وخاصة عندما يتعلق الأمر بالعائلة الملكية البريطانية، التي لم تؤكد العلاقة الرسمية بين الحبيبين.

ويبدو أن الحادث الأخير، الذي تسبب فيه أخو ميغان غير الشقيق، توماس ماركل، سيكون له تأثيرات سلبية، ستهدد استمرارية العلاقة بين ميغان وهاري، حيث تم القبض على ماركل البالغ من العمر 50 عاماً يوم الخميس الماضي، بعد أن اتهمته صديقته، دارلين بلونت، بمحاولة قتلها في بيته الواقع في غرانت باس في ولاية أورغن.

وحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فقد صرحت الشرطة بأن ماركل "كان تحت تأثير الكحول، عندما صوب بمسدسه نحو صديقته دارلين كنوع من التهديد ليجبرها على الرحيل".

 

وكانت دارلين قد حبست نفسها في الحمام، لتحمي نفسها قبل أن تتصل بالشرطة لنجدتها، ليتم القبض على ماركل، لكنه اتصل بزوجته الأولى وأم أولاده، التي قامت بدفع غرامة مالية وصلت إلى 1500 دولار لإطلاق سراحه.

لكن هذه الحادثة ربما ستؤثر بشكل سلبي على سمعة ميغان وعائلتها، كما قد تحدث صدى غير طيب لدى العائلة الملكية البريطانية، التي كانت قد استضافت ميغان في قصر كنغسنغتون مرتين، وأعطت الموافقة المبدئية عليها كخطيبة للأمير هاري. كما أن هذا الأخير التقى بوالد ميغان توماس البالغ من العمر 72 عاماً في تورونتو قبل 6 أشهر، ما يعني أن العلاقة بين ميغان وهاري جدية، ويمكن أن تنتهي بالزواج.

لكن لغاية الآن لم يرد أي تعليق من ميغان على الحادث، أو من العائلة الملكية نفسها، فهل تخسر ميغان حلمها بالارتباط بالأمير هاري؟

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com