أخبار النجوم

ما سبب عودة عاصي الحلاني إلى روتانا وماذا قال عن الجوائز المدفوعة؟

ما سبب عودة عاصي الحلاني إلى روتانا...

اعتبر فارس الغناء العربي النجم عاصي الحلاني أنه من المؤسف ما يحصل اليوم في بعض البرامج التلفزيونية، مؤكداً أنه ضد الحروب الإعلامية المنتشرة في الآونة الأخيرة، بخاصة وإن الاعلام - كالسياسة والفن- يعكس صورة البلد للخارج، متمنياً أن يكون كلامه هذا بمثابة رسالة للقيمين على هكذا برامج مستطرداً بالقول: "يا جماعة حبوا بعض، شجعوا بعض نحنا فايتين ع عهد جديد وسنة جديدة والإعلام ركيزة البلد أيضاً" . وخلال إطلالته في برنامج "الحلقة الأخيرة" الذي يقدمه الإعلاميان رودولف هلال ورجا ناصر الدين ويعرض عبر قناة ال mtv، استذكر الفنان الحلاني بحديثه الموسيقار ملحم بركات، معتبراً أن إشادته الدائمة بصوته هو فخر ومسؤولية

اعتبر فارس الغناء العربي النجم عاصي الحلاني أنه من المؤسف ما يحصل اليوم في بعض البرامج التلفزيونية، مؤكداً أنه ضد الحروب الإعلامية المنتشرة في الآونة الأخيرة، بخاصة وإن الاعلام - كالسياسة والفن- يعكس صورة البلد للخارج، متمنياً أن يكون كلامه هذا بمثابة رسالة للقيمين على هكذا برامج مستطرداً بالقول: "يا جماعة حبوا بعض، شجعوا بعض نحنا فايتين ع عهد جديد وسنة جديدة والإعلام ركيزة البلد أيضاً" .

وخلال إطلالته في برنامج "الحلقة الأخيرة" الذي يقدمه الإعلاميان رودولف هلال ورجا ناصر الدين ويعرض عبر قناة ال mtv، استذكر الفنان الحلاني بحديثه الموسيقار ملحم بركات، معتبراً أن إشادته الدائمة بصوته هو فخر ومسؤولية كبيرة وضعت على عاتقه. ولدى السؤال عن سبب عدم التعامل معه في عمل مشترك، روى  الحلاني قصة حادثة جرت بينهما سنة 1996 عندما كان بصدد وضع اللمسات الأخيرة على بعض أغانيه والتقى آنذاك الموسيقار فطلب منه لحناً ، فبادره بإعجابه بأغنية "يا ناكر المعروف" والسؤال عن الشخص الذي لحن له هذه الأغنية "، وعندما علم الموسيقار أنه كان الملحن، انتهره قائلاً: "ليه عم تطلب مني لحن روح لحن لنفسك".

5877fb7244984

وأكد أن الفنان المعطاء الذي يمتلك العديد من النجاحات والأعمال الفنية ليس بحاجة لـ "زقيفة "، ولكن للأسف في الزمن الحالي هناك بعض الفنانين ينتظرون من يمجدهم و"ويبخر لهم".

وتابع بالقول: "عدت من جديد إلى حضن شركة روتانا من خلال التوقيع على عمل جديد سيكون وليدته إنتاج 3 ألبومات غنائية جديدة، لافتاً أنه عندما ترك روتانا أصدر عدة أغنيات وهي " قومي رقصيلي بعد"، "احب الليل" وأغنية أخرى خليجية، مؤكدا أن أغنية " قومي رقصيلي بعد" قد احتلت المرتبة الأولى في الوطن العربي .

واعتبر عودته إلى شركة روتانا هي إضافة للطرفين، كون الشركة يهمها انضمام أسماء كبيرة ذات بصمات مميزة على الساحة الفنية، وهو بالمقابل بحاجة لمن يتابع تسويق عمله بعد إنجازه.

وكشف خلال اللقاء أنه يشعر بالاكتئاب بعد الانتهاء من إحياء أي حفل، وعندما  يجلس وحيداً  يشعر دائماً بالقلق ويطلب من الله أن يساعده على تقديم عمل مميز، وقال: "كلما كبرت بعيون العالم بصغر بعيون نفسي"، لذلك يسعى دوماً للعمل أكثر وأكثر ليكون على  قدر المسؤولية.

وأكد أنه انسان يعيش على طبيعته ، يحترم الجميع لذلك لا يتجرأ أحد من الفنانين على انتقاده كونه لا يترك لهم مجالاً لذلك .

5877fb723ef47

وأضاف: أرفض رفضاً باتاً تسلم أي جائزة لقاء دفع مبلغ معين، فجل ما يهمه هو أن  يلقى عمله الاستحسان عند الجمهور الذي ينتظر دوماً الأفضل مستطرداً بالقول: "هو جائزتي الكبرى".

وحول هوس بعض الفنانين بزيادة عدد متابعيهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تسائل الفنان عاصي قائلاً: "ما فائدة أن يكون عدد المتابعين بالملايين، وهذا الأمر على أرض الواقع لا يعتبر شباك تذاكر؟، لافتاً إلى فكرة معرفة مدى نجومية الفنان تعتمد الاطلاع على ما يقدمه من أعمال، نوعية ومكان الاحتفالات التي يحييها فضلاً عن الأجر الذي يتقاضاه"، مؤكداً أنه مستمر بزخم على الساحة الفنية طالما يستطيع سرق الأنظار أينما تواجد، وهذا ما يشير إلى محبة الجمهور".

1280x960_5_209200

كما تمنى التوفيق لبرنامج Arab Idol في موسمه الجديدة، مكتفياً بالقول أن برنامج The Voice يعتبر جزءاً مني وهويحمل في طياته أجمل الذكريات حيث تعاملت فيه مع أكبر النجوم بطبيعة مطلقة.

وعن الوضع الحالي في لبنان، أكد الفنان عاصي أن هناك العديد من المشاكل التي يعاني منها البلد سواء مشكلة الكهرباء، الاستشفاء والأهم من كل ذلك مشكلة النفايات التي تستوجب حلاً سريعاً للأزمة فيكون الحل جذرياً وليس مؤقتاً.

اترك تعليقاً