أخبار النجوم

نادين الراسي: مروان حداد شجعني على الطلاق.. وهذا ما كان يقوله لي!

نادين الراسي: مروان حداد شجعني على...

محتوى مدفوع

أشارت النجمة اللبنانية، نادين الراسي إلى أنها تفضل عدم الكشف عن هوية خطيبها أو وضعه الاجتماعي، معتبرة أنها لو تحدثت عن الأمر ستكون مادة دسمة للرأي العام، مستطردة بالقول: "هذا الأمر يخصني وأنا سعيدة جدا لذلك سوف احتفظ بهذا السر لفترة ". وأكدت نادين الراسي - خلال إطلالتها في برنامج " الحلقة الأخيرة " الذي يقدمه كل من الإعلاميين رودولف هلال ورجا نصر الدين- أنها التقت بنصفها الثاني (خطيبها الجديد) عندما كانت حاملا بطفلها كارل، وكان بداية مجرد صديق مقرب منها، يقدم لها الدعم لتخطي الأزمات، التي كانت تمر بها خلال فترة زواجها من جيسكار أبي نادر. واضافت: "خطيبي لبناني

أشارت النجمة اللبنانية، نادين الراسي إلى أنها تفضل عدم الكشف عن هوية خطيبها أو وضعه الاجتماعي، معتبرة أنها لو تحدثت عن الأمر ستكون مادة دسمة للرأي العام، مستطردة بالقول: "هذا الأمر يخصني وأنا سعيدة جدا لذلك سوف احتفظ بهذا السر لفترة ".

وأكدت نادين الراسي - خلال إطلالتها في برنامج " الحلقة الأخيرة " الذي يقدمه كل من الإعلاميين رودولف هلال ورجا نصر الدين- أنها التقت بنصفها الثاني (خطيبها الجديد) عندما كانت حاملا بطفلها كارل، وكان بداية مجرد صديق مقرب منها، يقدم لها الدعم لتخطي الأزمات، التي كانت تمر بها خلال فترة زواجها من جيسكار أبي نادر.

واضافت: "خطيبي لبناني الجذور، ممازحة بالقول: "أشجع الصناعة الوطنية التي قد تكون في بعض الأحيان مضروبة (مشيرة إلى زواجها الأول والثاني) أما اليوم فاعتبر أنني قد نجحت في الاختيار".

IMG_20170114_234504

كما لفتت نادين إلى أنها ليست بنادمة على التجارب التي مرت بها في حياتها، فقد منحتها أولادها الثلاثة التي تهتم اليوم برعايتهم وتؤمن لهم كافة متطلباتهم، بعد أن حصلت على الحق في الحضانة على الرغم من محاولة اتهامها بعدم الاتزان النفسي، إلا أن كل تلك المحاولات قد باءت بالفشل.

واعتبرت نادين أنها مطلقة منذ 5 سنوات، إلا أنها اليوم، حصلت على طلاقها الرسمي من جيسكار أبي نادر، مؤكدة أنها لا تندم على الهفوات التي ارتكبتها للحصول على حضانة أطفالها، الذين اجتمعوا في رحم واحد ولا يمكن لأحد تفرقتهم.

واستطردت نادين بالحديث مقدمة الشكر للمنتج مروان حداد، الذي لطالما كان إلى جانبها منذ عام 2000 وقدم لها النصح بالانفصال عن جيسكار أبي نادر، كاشفة أنه كان يوميا يرسل لها الرسائل محذرا اياها بأنها سوف تصل إلى الهاوية. وتوجهت إليه بالقول: "شكرا لك فأنت كنت من الأشخاص الذين شجعوني على قلب صفحة الماضي" .

وختمت نادين الراسي حديثها بالقول: "جيسكار أبي نادر اليوم زميل مهنة كسواه ممن هم على الساحة التمثيلية، مؤكدة أنها لا يمكن أن تقبل بلعب دور أمامه، كما أنها لم تضع وقتها في مشاهدة مسلسل "زوجتي أنا " مكتفية بالقول: "كلنا سمعنا ما حكي عن العمل ".

اترك تعليقاً