أخبار النجوم

كيف وصلت مستحضرات بسام فتوح إلى كيم كارداشيان؟

كيف وصلت مستحضرات بسام فتوح إلى كيم...

رغم عدم حضوره الـ "ماستر كلاس" الذي أقيم اليوم في دبي للنجمة كيم كارداشيان والخبير الذي يهتم بجمالها ماريو ديدفانوفيك، إلا أن اسم، خبير التجميل الشهير، بسام فتوح كان حاضراً بقوّة، من خلال مستحضرات تجميل حملت اسمه. في حديث مع "فوشيا" يشرح فتوح كيف وصلت مستحضرات التجميل الخاصة به إلى وجه كيم، حيث يقول فتّوح الذي يتعاون مع أهم النجمات في العالم العربي: "أكثر من 200 ماركة مستحضرات تجميل عالمية كانت متواجدة أمس في الـ "ماستر كلاس" الذي أقيم في دبي بحضور النجمة العالمية. ويضيف: "من بين تلك المستحضرات تلك التي تحمل اسمي. وقمنا بتوزيع بعض الهدايا على الحضور وتعرّف

رغم عدم حضوره الـ "ماستر كلاس" الذي أقيم اليوم في دبي للنجمة كيم كارداشيان والخبير الذي يهتم بجمالها ماريو ديدفانوفيك، إلا أن اسم، خبير التجميل الشهير، بسام فتوح كان حاضراً بقوّة، من خلال مستحضرات تجميل حملت اسمه.

IMG_2344

في حديث مع "فوشيا" يشرح فتوح كيف وصلت مستحضرات التجميل الخاصة به إلى وجه كيم، حيث يقول فتّوح الذي يتعاون مع أهم النجمات في العالم العربي: "أكثر من 200 ماركة مستحضرات تجميل عالمية كانت متواجدة أمس في الـ "ماستر كلاس" الذي أقيم في دبي بحضور النجمة العالمية.

ويضيف: "من بين تلك المستحضرات تلك التي تحمل اسمي. وقمنا بتوزيع بعض الهدايا على الحضور وتعرّف ماريو إلى مستحضراتي وأعجب بها.

وأكد أن ماريو وخلال تنفيذه المكياج على وجه كيم استعمل العديد من مستحضراته، منها أحمر الشفاه".

IMG_2343

ويعبّر فتوح عن إعجابه بتلك الخطوة ويقول "سعيد وفخور بهذه التجربة التي عرّفت نجمة عالمية على الماركة التي تحمل اسمي وأطلّت بها بكامل جمالها".

يذكر أن فتوح متواجد في الكويت بسبب انشغالاته.

اترك تعليقاً