أخبار النجوم

ماذا ردت نجوى كرم على المعجب الذي طلب أن تسمح له بـ"أكلها"؟

ماذا ردت نجوى كرم على المعجب الذي ط...

من المعروف عن شمس الأغنية الفنانة اللبنانية نجوى كرم أنها من النجمات النشيطات على موقع التواصل الاجتماعي تويتر حيث تتفاعل مع جمهورها بكثرة وتحاوره وتجيب على أغلب التساؤلات وتقضي وقتا طويلا في الحديث معهم. وتمازح كرم متابعيها على تويتر بكثرة أخيرا قام أحد متابعيها بسؤالها عبر تويتر "بيجي على بالي أكلك بتسمحيلي". لتجيبه النجمة اللبنانية ممازحة "بتاكلو لحم البشر؟". Bteklou la7m bachar???? ? https://t.co/FwJY083NwM — Najwa Karam (@najwakaram) ١٢ يناير، ٢٠١٧ هذا وكانت كرم أحيت أخيراً حفلا ناجحاً على مسرح الأولمبيا في العاصمة الفرنسية باريس ووصفته كرم بالحفل الذهبي، حتى إن إطلالتها كانت بفستان ذهبي من توقيع المصمم اللبناني نيكولا

من المعروف عن شمس الأغنية الفنانة اللبنانية نجوى كرم أنها من النجمات النشيطات على موقع التواصل الاجتماعي تويتر حيث تتفاعل مع جمهورها بكثرة وتحاوره وتجيب على أغلب التساؤلات وتقضي وقتا طويلا في الحديث معهم.

وتمازح كرم متابعيها على تويتر بكثرة أخيرا قام أحد متابعيها بسؤالها عبر تويتر "بيجي على بالي أكلك بتسمحيلي". لتجيبه النجمة اللبنانية ممازحة "بتاكلو لحم البشر؟".

هذا وكانت كرم أحيت أخيراً حفلا ناجحاً على مسرح الأولمبيا في العاصمة الفرنسية باريس ووصفته كرم بالحفل الذهبي، حتى إن إطلالتها كانت بفستان ذهبي من توقيع المصمم اللبناني نيكولا جبران.

وتستعد النجمة اللبنانية لإحياء حفل فني في الـ20 من الشهر الجاري في دبي.

اترك تعليقاً