أي عمل أقدمت على فعله سفيرة إمسام شيماء هلالي؟

أي عمل أقدمت على فعله سفيرة إمسام شيماء هلالي؟

فابيان عون

أعلنت الفنانة التونسية شيماء هلالي، منذ ما يقارب الشهرين، خلال تسلمها مهامها كسفيرة للنوايا الحسنة لمنظمة إمسام، المراقب الدولي بالمجلس الاقتصادي والاجتماعي للأمم المتحدة، عن استعدادها الكامل لخوضها غمار العمل الإنساني التطوعي لإيمانها الكبير بأهمية هذا العمل، وذلك لكون الشهرة والمال لا يمكن أن تصنعا إنساناً، معلنة عن تكريس جمهودها في الأيام المقبلة للمجال الإنساني.

ولهذه الغاية، زارت الفنانة شيماء هلالي مستشفى سرطان الأطفال 57357 في القاهرة حيث التقت عددا من الأطفال المصابين، محاولة التخفيف من معاناتهم من خلال تقديم الدعم المادي وتوزيع الهدايا.

20170114_114245

وقد شاركت هذه الفنانة المتميزة متابعيها عبر حسابها الرسمي على إنستغرام، بعض مجريات هذا النشاط الإنساني من خلال نشر صور توثق زيارتها حيث أرفقتها بتعليق عبر عن مدى تأثرها لدى رؤية معاناة أولئك الصغار الذي يصارعون المرض للبقاء على قيد الحياة.

ومما جاء في التعليق: “أحسست بمرارة المرض والمعاناة لأطفالنا أثناء زيارتي لمستشفى 57357 بالقاهرة، أتمنى من الله الشفاء لجميع مرضانا”.

20170114_114326

وكان أمين عام منظمة إمسام، السفير ريميجيو مارادونا أشاد بجهود الفنانة التونسية في المجال الإنساني، وذلك من خلال بيان صحفي رسمي صادر عن المنظمة.

تجدر الإشارة، إلى أن الفنانة شيما هلالي تحضر لطرح الفيديو الكليب الخاص بأغنية “انت ما بتتغير” التي كانت كانت قد أطلقتها مؤخرا وهي من كلمات عمرو وألحان سليم سلامة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com