في تصريحات تلفزيونية.. نوال الزغبي ترفض الرجال ولا تحتاجهم

في تصريحات تلفزيونية.. نوال الزغبي ترفض الرجال ولا تحتاجهم

فابيان عون

اعتبرت النجمة اللبنانية نوال الزغبي، أن المرأة يجب أن تتمتع بشخصية قوية، مقاومة للرجل من خلال محافظتها على حقوقها، مستطردة بالقول: “أنا أشعر بالغيرة وأخذ حقي بيدي”.

IMG-20170113-WA0035

كما لفتت النجمة نوال الزغبي خلال إطلالتها في برنامج “كل يوم جمعة” الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب عبر قناة ONE، إلى أن الرجل الشرقي ينزعج من تتويج زوجته نجمة، قائلة :”لا أفكر في الارتباط، فالرجل الشرقي يجب أن يكون هو النجم وإلا سوف تقع المشكلة خاصة عندما تصلها دعوة لحضور حدث معين، كتب عليها على سبيل المثال السيدة نوال الزغبي وزوجها”.

IMG-20170113-WA0038

وأشارت إلى أنها لا تفكر بالزواج مطلقاً، فهي فنانة تمتلك المال وليست بحاجة للاتكاء على كتف أي رجل، ولكنها تنتظر الأمان والحب والحنان، وأردفت بالقول: “الرجل لا يقدم ولا يؤخر، لست بحاجة لاي رجل أصلاً”.

IMG-20170113-WA0040

ورداً على سؤال حول مساسها برجولة وهيبة الرجل الشرقي في فيديو كليب “عم احكي مع حالي” عندما رمته بالقلم، أكدت أنها لا يمكن أن تخطو هذه الخطوة إلا في الأفلام والمسلسلات، معتبرة أنها استطاعت بتصرفها هذا الانتقام للمرأة “وفش غلها”.

وحول الصورة التي تم تداولها مؤخراً على مواقع التواصل الاجتماعى لعروس تخلع حذاء زوجها خلال حفل زفافهما لتغسل له قدميه، أكدت النجمة نوال الزغبي أنها لا تقبل بهذا الوضع، كون المرأة عنصر لا بد من تدليله وتابعت بالقول: ” إما أن يخلع حذاءه بنفسه أو يبحث عن امرأة أخرى تقوم بهذا العمل”، لافتة أن ترفض غسل قدمي أحد حتى لو كانت والدتها معربة عن استعدادها الدائم لوضعها فوق رأسها.

IMG-20170113-WA0041

وردا على سؤال حول حاجتها لزيادة ما لا يقل عن 5 كيلوغرامات على وزنها ، قالت: “إنها تحب الأكل ولكنها تحافظ على رشاقتها بالابتعاد عن الحلويات والشكولاته والشيبس”، مؤكدة أنها لا ترغب في زيادة وزنها لكي لا يؤثر ذلك على صورتها أمام الشاشة، مشيرة إلى أنها معجبة كثيرا بالممثلة جنيفر لوبيز لكن كل واحدة منهن تمتلك مقومات معينة تميزها عن سواها.

وختمت كلامها بالحديث عن إنها كانت لتتمنى أن تؤدي أغنية “جرح الماضى” عوضا عن المطرب وائل جسار الذي يتمتع بصوت جميل خال من النشاز، وأغنية “على بالي” للفنانة شيرين عبد الوهاب التي تجمعها بها علاقة صداقة قوية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com