أخبار النجوم

أزمة شريهان وتامر حبيب ليست الأولى.. "أحضان النجوم" تثير الجدل

أزمة شريهان وتامر حبيب ليست الأولى....

أثارت الصور التي قام السيناريست المصري تامر حبيب بنشرها عبر صفحته في موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك جدلاً كبيراً وهو يقوم باحتضان وتقبيل الفنانة المصرية العائدة من الاعتزال شريهان، وتعرّضا بسببها لحملة هجوم كبيرة. والحقيقة أن هذه الصور ليست الأولى التي تثير هذا الجدل والغضب في الوسط الفني، بل سبقتها صور أخرى لعدد من النجوم كانت أكثر إثارة وجدلاً. شريهان وتامر حبيب تعرّضت شريهان لحملة هجوم كبيرة بسبب جرأتها في هذه الصور، التي تقوم فيها باحتضان تامر حبيب، الذي يقوم بكتابة بعض الأعمال التي تعود من خلالها إلى الفن، مما اضطرّه للردّ على هذا الهجوم، وكتب عبر فيسبوك "نما إلى

أثارت الصور التي قام السيناريست المصري تامر حبيب بنشرها عبر صفحته في موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك جدلاً كبيراً وهو يقوم باحتضان وتقبيل الفنانة المصرية العائدة من الاعتزال شريهان، وتعرّضا بسببها لحملة هجوم كبيرة.

والحقيقة أن هذه الصور ليست الأولى التي تثير هذا الجدل والغضب في الوسط الفني، بل سبقتها صور أخرى لعدد من النجوم كانت أكثر إثارة وجدلاً.

شريهان وتامر حبيب

1 (1) (1)

تعرّضت شريهان لحملة هجوم كبيرة بسبب جرأتها في هذه الصور، التي تقوم فيها باحتضان تامر حبيب، الذي يقوم بكتابة بعض الأعمال التي تعود من خلالها إلى الفن، مما اضطرّه للردّ على هذا الهجوم، وكتب عبر فيسبوك "نما إلى علمي أن صورتي مع الست شريهان البديعة اللي حاططها هنا وعلى حسابي الخاص، وأكرر الخاص، وأؤكد الخاص، قد تم نشرها على أحد أو بعض المواقع اللي أصلا مش من حقهم ولا أنا حابب ولا سامحلهم إنهم ينشروها، ورأيي إن ده تصرف غير مهني ولا لطيف ولا أنا قابله، بس طبعاً أنا بقرأ في سورة عبث".

وأضاف السيناريست الشهير غاضباً: "اللي يفرس ويشل بقى إنه كمان فيه ناس شتمتني واستاءوا واعتبروني زنديق وخادش للحياء وداعر، لأني حاضن نجمة أحلامنا كلنا، وبابوسها وأنا في قمة السعادة، عشان دي شريهان الحلم يا عيانين، يا حشريين، يا أصحاب الأدمغة المريضة.. عموماً، موتوا بغيظكم، بلا قرف".

محمد فؤاد ومنة فضالي

e(46526)

أثارت الصور التي انتشرت للمطرب المصري محمد فؤاد، وهو يقوم باحتضان وحمل زميلته الممثلة المصرية منة فضالي، بمناسبة عيد ميلادها منذ سنوات، جدلاً كبيراً، وتعرّض الفنانان لحملة هجوم كبيرة بسبب هذه الوضعية، وكذلك الملابس المثيرة التي ارتدتها صاحبة عيد الميلاد؛ ما اضطر "فؤش" للقول إن هذا الأمر كان متعمداً ومقصوداً من أحد منافسيه بهدف تشويه صورته أمام محبيه؛ ما أغضب "منة" التي أعلنت رفضها لهذا الكلام، مؤكدة أنها كانت سعيدة فقط في عيد ميلادها، ولم تقصد الظهور بهذا الشكل في الحفل.

منة شلبي ومحمد محمود عبد العزيز

3 (1) (1)

أشعلت صور النجمة المصرية منة شلبي، وهي في أحضان المنتج والممثل المصري محمد محمود عبدالعزيز مواقع التواصل الاجتماعي، إلى درجة أن البعض قال إنهما مرتبطان، قبل أن يثبت كذب هذا القول، وأن الصورة التقطت بحسن نية في حفل زفاف "هنادي" ابنة الفنانة الاستعراضية المصرية فيفي عبده منذ سنتين.

ريهام حجاج وعادل مجدي كامل

2118564346640469778

انتشرت شائعة قوية تؤكد ارتباط الممثلة المصرية ريهام حجاج بعادل ابن الفنانين المصريين مجدي كامل ومها أحمد، بعد انتشار صورة لهما في أحضان بعضهما، قبل أن ينفي والداه هذا الارتباط، الذي أشعل غضب والدته التي شنّت عبر حساب الصحفي الذي نشر الصورة في أحد المواقع الإخبارية سيلاً من الهجوم الأقرب إلى الشتائم، علماً أنه سبق أن انتشرت شائعات أخرى ربطت بين ابنها "عادل" والفنانة المصرية الشابة منة عرفة.

إليسا ووائل كفوري

imgid193941

لا تهتم النجمة اللبنانية إليسا كثيراً بالهجوم الذي تتعرّض له عبر حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب نشر صورجريئة لها مع عدد من أصدقائها أو زملائها، ومن أشهرهم صديقها المطرب اللبناني وائل كفوري الذي قامت بتقبيله واحتضانه أكثر من مرة، ما أشعل غضب عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

اترك تعليقاً