أخبار النجوم

نجمات فوق سن الثلاثين يبحثن عن ابن الحلال

نجمات فوق سن الثلاثين يبحثن عن ابن...

محتوى مدفوع

تحلم كل الفتيات بالزواج والارتباط والإنجاب، وهو الحلم الجميل الذي يلازم الجميع منذ الطفولة. والفنانات مثل كل البنات، فبرغم جمالهن وشهرتهن ونجوميتهن، إلا أنهن يرغبن دائما في العثورعلى ابن الحلال، والزوج المناسب، الذي يحقّق لهن هذه الأمنية الغالية. وكلما مرّت السنوات، زادت رغبة هؤلاء الفنانات في الارتباط، ومن ثمّ الإنجاب، قبل فوات الأوان. وهنا مجموعة من أبرز وأجمل الفنانات المصريات والعربيات، اللواتي تعدّت أعمارهن الثلاثين، ومازلن آنسات، يبحثن عن زوج مناسب.. مي عزالدين يتمنّى كل محبي الفنانة المصرية أن تصدق شائعات الحب التي تربط بينها وبين رجل الأعمال المصري أحمد أبوهشيمة، من أجل رؤية "مي" (36 سنة) بالفستان الأبيض. منة

تحلم كل الفتيات بالزواج والارتباط والإنجاب، وهو الحلم الجميل الذي يلازم الجميع منذ الطفولة.

والفنانات مثل كل البنات، فبرغم جمالهن وشهرتهن ونجوميتهن، إلا أنهن يرغبن دائما في العثورعلى ابن الحلال، والزوج المناسب، الذي يحقّق لهن هذه الأمنية الغالية.

وكلما مرّت السنوات، زادت رغبة هؤلاء الفنانات في الارتباط، ومن ثمّ الإنجاب، قبل فوات الأوان.

وهنا مجموعة من أبرز وأجمل الفنانات المصريات والعربيات، اللواتي تعدّت أعمارهن الثلاثين، ومازلن آنسات، يبحثن عن زوج مناسب..

مي عزالدين

1

يتمنّى كل محبي الفنانة المصرية أن تصدق شائعات الحب التي تربط بينها وبين رجل الأعمال المصري أحمد أبوهشيمة، من أجل رؤية "مي" (36 سنة) بالفستان الأبيض.

منة فضالي

2

انتشرت العديد من الشائعات التي تؤكّد زواج الفنانة المصرية سرا، وكان آخرها من المنتج المصري وائل عبدالله، ولكن الفنانة (33 سنة) نفت زواجها حتى الآن، وإن أعلنت أنها تفكر في الارتباط هذا العام من أجل تحقيق حلم الأمومة فقط.

إليسا

3

عاشت الفنانة اللبنانية أكثر من قصة حب، ولكن يبدو أن هذه القصص كانت في صفحات الفن فقط، ولم يتوّج أي منها بالزواج، رغم وصول النجمة لسن الـ44 عاما.

درّة

4

يبدو أن الفنانة التونسية درّة تركز في عملها الفني أكثر من حياتها الشخصية، ويخشى محبوها أن يسرقها العمر (36 سنة) وتنسى الزواج.

ديانا كرزون

5

لم تخجل الفنانة الأردنية من الاعتراف، في حوار صحفي، بأنها تبحث عن ابن الحلال، وتتمنى المطربة (33 سنة) أن تتزوّج في أقرب وقت.

ريم البارودي

6

قال البعض إن الفنانة المصرية تزوجت سرا في بداية حياتها الفنية، وقال آخرون إنها تزوجت سرا أيضا من المطرب المصري أحمد سعد، ولكن المهم أن "ريم" (38 سنة) قالت إنها لم تتزوج، وتتمنى الزواج من الشخص المناسب بعد انفصالها النهائي عن خطيبها أحمد سعد.

منة شلبي

7

كانت الفنانة المصرية وما زالت حلم كل الشباب، ولكن في الشاشة وليس في الواقع، إذ لم ترتبط النجمة (34 سنة) منذ فسخ خطوبتها من المخرج المصري خالد يوسف قبل سنوات، وإن ربطت شائعات مؤخرا بينها وبين المخرج المصري ماندو العدل.

لطيفة

8

سُئلت الفنانة التونسية أكثر من مرة: متى ترتدين الفستان الأبيض؟ وكانت الفنانة (48 سنة) تجيب بشكل ساخر في كل مرة، قائلة إنها ترتدي الفستان الأبيض كثيرا، في محاولة للهروب من هذا السؤال، وربما هذا الواقع.

اترك تعليقاً