بالصور.. إليسا تسحر Diafa بإطلالتها الجذابة ورهافة إحساسها

بالصور.. إليسا تسحر Diafa بإطلالتها الجذابة ورهافة إحساسها

فابيان عون

كان جمهور ملكة الإحساس والرومانسية على موعد ليلة أمس مع حدث مميز، استمتعموا خلاله بمواكبة حفل تكريم النجمة إليسا في فعاليات مهرجان “ضيافة” DIAFA الذي أقيم في دبي.

إليسا

وكان من اللافت، خلال هذا المهرجان الضخم تألق النجمة إليسا بفستان قصير بألوان متعددة من مجموعة “ميسوني”، يظهر رشاقتها ويسهل لها الراحة في التنقل، فالنجمة تعتمد منذ فترة ارتداء فساتين سوداء، إلا أنها هذه المرة اختارت الألوان التي عكست وهج السعادة التي تعيشها هذه الأيام.

إليسا

أما في ما يتعلق بالمكياج، فاعتمدت إليسا الألوان الترابية وبخاصة اللون الأسود، حيث رسمت عينيها بطريقة جذابة، ما أضفى نظرة ساحرة على إطلالتها ترافقت مع أحمر شفاه بلون هادئ.

ولإضفاء لمسة من الجمال والبساطة على إطلالتها، اختارت إليسا تسريحة الشعرالمموّج المنسدل على كتفيها.

إليسا

إطلالتها المميزة الممزوجة بالبساطة والعفوية، امتزجت بمشاعر السعادة، التي طغت على النجمة إليسا، التي ألقت كلمة أبرز ما جاء فيها: “كم من الجميل أن يتكرم الإنسان في بلده، مستطردة بالقول أنها تشعر بأن تكريمها هذا هو في قلب العاصمة بيروت بين أهلها، متوجهة إلى إدارة مهرجان DIAFA لنقل هذا المهرجان اللبناني العالمي إلى دولة الإمارات، خاصة وأن دبي أصبحت اليوم محط أنظار العالم أجمع”.

إليسا

كلمات كانت بمثابة فتيل لإشعال المسرح من خلال تأديتها لأغنية “سهرنا يا ليل”، التي كانت قد أطلقت الفيديو كليب الخاص بها منذ فترة وجيزة، وجاءت كعنوان لألبومها الأخير، الذي تضمن 16 أغنية، حيث حظي هذا الألبوم بنسبة استماع فاقت الـ3 مليارات مستمع.