أخبار النجوم

شمس: لن أرضى لزوجي أن يحمل حقيبتي خلفي كأزواج بعض الفنانات... فيديو

شمس: لن أرضى لزوجي أن يحمل حقيبتي خ...

على حسابها الخاص في السناب شات قررت الفنانة شمس أن تجيب عن أسئلة "فانزها" ومتابعيها، إلا أن السؤال الأبرز والذي شغل المواقع الإلكترونية والجمهور العربي كان حول عدم ظهور زوج شمس للإعلام. السؤال بحد ذاته طبيعي ولا يثير الجدل إلا أن جواب الفنانة شمس هو الذي أثار جدلاً واسعاً ليستمر تداول فيديو الجواب لمدة يومين، فعندما وجهت إحدى متابعات شمس وتدعى ديما سؤالا لها قائلة: "لماذا لا يظهر زوجك للإعلام هل يخجل منك؟!"، ضحكت شمس ساخرة وقالت: "إنها لن تسمح لزوجها ان يتعرض لما يتعرض له أزواج النجمات أمثال أحلام وبلقيس ومريم حسين من إهانات بسبب رواد مواقع التواصل الاجتماعي".

على حسابها الخاص في السناب شات قررت الفنانة شمس أن تجيب عن أسئلة "فانزها" ومتابعيها، إلا أن السؤال الأبرز والذي شغل المواقع الإلكترونية والجمهور العربي كان حول عدم ظهور زوج شمس للإعلام.

السؤال بحد ذاته طبيعي ولا يثير الجدل إلا أن جواب الفنانة شمس هو الذي أثار جدلاً واسعاً ليستمر تداول فيديو الجواب لمدة يومين، فعندما وجهت إحدى متابعات شمس وتدعى ديما سؤالا لها قائلة: "لماذا لا يظهر زوجك للإعلام هل يخجل منك؟!"، ضحكت شمس ساخرة وقالت: "إنها لن تسمح لزوجها ان يتعرض لما يتعرض له أزواج النجمات أمثال أحلام وبلقيس ومريم حسين من إهانات بسبب رواد مواقع التواصل الاجتماعي".

وأضافت شمس: " لن أرض لزوجي أن يحمل حقيبتي خلفي ليكون زوج الست، ولن أرضى له بأن يتعرض للاهانات والمسبات، وأنه زوج فنانة فمجتمعنا متخلف ولا يقبل بأزواج الفنانات".

وقالت أيضاً: "صحيح أنني منفصلة حالياً عن زوجي لكني قد أعود له، وهو شخصية مهمة ولن يرضى أن يكون مادة دسمة لرواد مواقع التواصل الاجتماعي، وحتى لو عدت لزوجي أو تزوجت بآخر سيكون خارج الأضواء".

وأضافت قائلة: "عادة تقول النجمات إن أزواجهن رجال أعمال، كيف لرجل أعمال أن يملك الوقت ليبقى وراء زوجته في البرامج والمقابلات ويحمل حقيبتها تاركاً أعماله ومشاريعه الخاصة فقط ليكون خلف زوجته؟".

وبالرغم من أن شمس في بداية الفيديو حددت أسماء مثل مبارك الهاجري زوج أحلام، وزوج بلقيس الذي منذ زواجها في بداية السنة أًصبح حديث المواقع الإخبارية، وزوج الفنانة مريم حسين السعودي فيصل الفيصل والذي يتعرض باستمرار للشتائم والإهانات من متابعي وكارهي مريم حسين الا أنها عادت وفي نهاية الفيديو وقالت:" انا لا أقصد أحدا معينا".

لكن المتابع للفيديو وخصوصاً تصريحاتها حول حمل الحقيبة والبقاء وراء الفنانة بكل البرامج والمقابلات يعرف أن المقصود وبشكل كبير هي أحلام وزوجها، خصوصاً مع وجود العديد من المشاكل والاتهامات المتبادلة والشتائم بين النجمتين شمس وأحلام.

https://www.youtube.com/watch?v=RihefdQU9zg
اترك تعليقاً