أخبار النجوم

"النوستالجيا" تجتاح الفنانات على السوشال ميديا!

"النوستالجيا" تجتاح الفنانات على ال...

محتوى مدفوع

تلجأ الكثيرات من الفنانات إلى "النوستالجيا"وهو مصطلح يوناني يعني الرجوع إلى الماضي، وذلك من خلال نشرهن عبر حساباتهن على مواقع التواصل الاجتماعي صور لهن في طفولتهن أو شبابهن وكأن لسان حالهن يقول يا ريتنا لسه صغار. فنشرت المطربة المغربية سميرة سعيد أمس صورة لها من غلاف أغنيتها المنفردة "أنا مغلوبة" التي قدمتها في السبعينات وهي أغنية مغربية. ولا تعد هذه هي الصورة الأولى التي تنشرها سميرة لها في فترة شبابها حيث سبق ونشرت صورة لها منذ ثلاثة شهور وهي في مرحلة شبابها وكانت الصورة باللونين الأبيض والأسود وكثيرا ما تقبل سميرة على خطوة نشر صور لها قديمة وكأنها تشعر بالحنين

تلجأ الكثيرات من الفنانات إلى "النوستالجيا"وهو مصطلح يوناني يعني الرجوع إلى الماضي، وذلك من خلال نشرهن عبر حساباتهن على مواقع التواصل الاجتماعي صور لهن في طفولتهن أو شبابهن وكأن لسان حالهن يقول يا ريتنا لسه صغار.

فنشرت المطربة المغربية سميرة سعيد أمس صورة لها من غلاف أغنيتها المنفردة "أنا مغلوبة" التي قدمتها في السبعينات وهي أغنية مغربية.

unnamed (38)

ولا تعد هذه هي الصورة الأولى التي تنشرها سميرة لها في فترة شبابها حيث سبق ونشرت صورة لها منذ ثلاثة شهور وهي في مرحلة شبابها وكانت الصورة باللونين الأبيض والأسود وكثيرا ما تقبل سميرة على خطوة نشر صور لها قديمة وكأنها تشعر بالحنين إلى الأيام القديمة.

unnamed (40)

نشرت من قبل أيضا الفنانة التونسية درة زروق صورة لها في طفولتها نالت إعجاب الكثيرين ووصفوها بالبراءة.

unnamed (41)

وعلى حسابها الشخصي على موقع الفيديوهات والصور إنستغرام أبهرت الفنانة شيرين رضا جمهورها بنشرها لصورة لها في طفولتها ولا يتعد عمرها فيها عن الأربعة سنوات حيث بدت بملامح جميلة لا تختلف كثيرا عن ملامحها الشقراء الآن.

unnamed (45)

وأطلت المطربة أنغام منذ أسابيع على جمهورها بصورة نادرة لها في طفولتها وهي محمولة على أيدي والدتها ونالت الصورة إعجاب الكثيرين حيث أكدوا أنها تشبه كثيرا ملامحها الحالية خاصة في شكل عيونها.

unnamed (42)

عادت كذلك الفنانة شيريهان إلى الماضي ونشرت صورة لها وهى طفلة لا يتعدى عمرها الثلاثة سنوات،وكان برفقتها شقيقتها الكبرى جيهان وعلقت شيريهان على إنستغرام قائلة:"أنا واختى الكبرى جيهان".

unnamed (44)

كما سبق وعادت المطربة شيرين عبد الوهاب لسنوات إلى الوراء بنشر صورة لها وهي صغيرة وعقلت عليها قائلة:"ريتني لسه صغيرة"ما أدهش رواد مواقع التواصل الاجتماعي خاصة وأن شيرين سبق وحكت بنفسها أنها عاشت طفولة قاسية بسبب فقرها.

وتعد الفنانة الاستعراضية فيفي عبده من أكثر الفنانات نشرا لصورها القديمة سواء لها وهي ترقص أو من أفلامها وتستعيد فيفي شبابها من خلال هذه الصور.

اترك تعليقاً