أحلام تشيد بمطربة لبنانية لن تخطر على بالك.. من هي؟

أحلام تشيد بمطربة لبنانية لن تخطر على بالك.. من هي؟

فابيان عون

تشكل النجمة الإماراتية أحلام نقطة محورية على الساحة الفنية نظراً إلى عفويتها التي تدفعها إلى البوح بكل ما يجول في خاطرها من دون أي تخوف من وقع آرائها على المحيطين بها أو متتبعيها.

فلطالما واجهت هذه النجمة انتقادات من وقت لآخر نتيجة ما تنشره عبر صفحاتها الخاصة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فينقسم متابعوها بين مؤيد ومعارض وتتوالى ردود الفعل سواء كانت الإيجابية أو السلبية.

إلا أن البارحة كان الأمر مختلفا كثيرا، إذ تفاجأ متابعوها بنشرها عبر حسابها الرسمي على سناب شات، مقاطع عدة لأغان خاصة بالنجمة اللبنانية جوليا بطرس، ومن أبرزها غابت ” شمس الحق” التي تفاعلت معها بطريقة مميزة وأدتها بصوتها، واللافت أنها اندمجت كثيرا في كلماتها مرددة “الله عليك”.

Carmencitta-Julia-Boutros-Ana-Min

كما أرفقت هذه المقاطع الغنائية بتعليقات أبرز ما جاء فيها: ” أعشقها، أستاذة جوليا بطرس”، ” أعشق هذه الإنسانة؛ كلها إنسانية، وجمال وعذوبة، عشق لن ينتهي جوليا بطرس” .

ما هو مؤكد أن مبادرة أحلام هذه، جاءت لتظهر مدى عفويتها وثقتها بنفسها من دون الخوف من نجاحات فنانات أخريات على الساحة الفنية.

ولكن السؤال الذي يطرح نفسه، هل تعمدت النجمة أحلام اختيار هذه الأغنية “غابت شمس الحق ” لإرسال رسالة مبطنة ليفهم اللبيب من الإشارة؟ أو أنها أرادت تحجيم أخريات على الساحة من خلال اختيارها للنجمة جوليا بطرس كونها تمثل الفن الراقي؟

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com