أخبار النجوم

بالصور.. لحظات ذهبية بعد حفل غولدن غلوب 2017

بعد الانتهاء من حفل توزيع جوائز غولدن غلوب، والذي أقيم في بيفرلي هيلتون، بلوس أنجلوس، لتكريم النجوم الأفضل في السينما والتلفزيون الأمريكي للعام 2016، وفقًا لاختيار جمعية الصحافة الأجنبية في هوليوود (HFPA)، قد يعتقد البعض أن العرض انتهى، بالظهور المبهر للنجوم والنجمات. إلا أن الموضة والأزياء لا تقتصر فقط على اللحظة التي يسير فيها النجوم على السجادة الحمراء، بل هناك العديد من الاحتفالات التي تقام بعد انتهاء الحفل الأصلي، ولذلك يغير النجوم أزياءهم، لاستكمال الاحتفالات التي تمتد لساعات عديدة. ومن بين المشاهير الذين تألقوا في هذه الاحتفالات، كيندال جينر وكايلي جينر وآرون تيلور جونسون وتوم فورد وكيري واشنطن وجورجينا تشامبمان،

بعد الانتهاء من حفل توزيع جوائز غولدن غلوب، والذي أقيم في بيفرلي هيلتون، بلوس أنجلوس، لتكريم النجوم الأفضل في السينما والتلفزيون الأمريكي للعام 2016، وفقًا لاختيار جمعية الصحافة الأجنبية في هوليوود (HFPA)، قد يعتقد البعض أن العرض انتهى، بالظهور المبهر للنجوم والنجمات.

shutterstock_editorial_7753320r_large

إلا أن الموضة والأزياء لا تقتصر فقط على اللحظة التي يسير فيها النجوم على السجادة الحمراء، بل هناك العديد من الاحتفالات التي تقام بعد انتهاء الحفل الأصلي، ولذلك يغير النجوم أزياءهم، لاستكمال الاحتفالات التي تمتد لساعات عديدة.

hbz-gg-after-party-nbc-kendall-jenner-and-kylie-jenner

ومن بين المشاهير الذين تألقوا في هذه الاحتفالات، كيندال جينر وكايلي جينر وآرون تيلور جونسون وتوم فورد وكيري واشنطن وجورجينا تشامبمان، والعديد من النجوم والمشاهير.

وفيما يأتي، مجموعة من أجمل الصور التي التقطت للنجمات، تجمع بين الجمال والموضة واللقطات النادرة لمشاهير العالم.

اترك تعليقاً