أخبار النجوم

16 متهمًا خلف القضبان.. والسبب كيم كارداشيان

16 متهمًا خلف القضبان.. والسبب كيم...

محتوى مدفوع

بعد 3 أشهر من وقوع الحادث، نجحت الشرطة الفرنسية في فك لغز سرقة نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية الشهيرة كيم كارداشيان، في العاصمة الفرنسية باريس، وأعلنت إلقاء القبض على سارقي كيم كارداشيان. وقامت الشرطة الفرنسية بالقبض على 16 متهماً، وذلك بعد تحليل الحمض النووي لبصمات بعض السارقين، التي كانت موجودة على بعض المجوهرات التي تم العثور عليها  في الشقة. ومن المعروف أن اتهامات وُجهت لنجمة تلفزيون الواقع بفبركة حادث السرقة، من أجل عمل دعاية لها، وهو ما نفته "كيم" نفياً تاماً. كانت النجمة العالمية، التي تبلغ من العمر 36 عاماً، قد تعرّضت لحادث سطو مسلّح في منزلها بالعاصمة الفرنسية، أثناء حضورها

بعد 3 أشهر من وقوع الحادث، نجحت الشرطة الفرنسية في فك لغز سرقة نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية الشهيرة كيم كارداشيان، في العاصمة الفرنسية باريس، وأعلنت إلقاء القبض على سارقي كيم كارداشيان.

وقامت الشرطة الفرنسية بالقبض على 16 متهماً، وذلك بعد تحليل الحمض النووي لبصمات بعض السارقين، التي كانت موجودة على بعض المجوهرات التي تم العثور عليها  في الشقة.

395BA29800000578-0-Reality_star_Kim_35_was_woken_at_2_35am_on_October_3_as_she_slep-a-8_1476974250925

ومن المعروف أن اتهامات وُجهت لنجمة تلفزيون الواقع بفبركة حادث السرقة، من أجل عمل دعاية لها، وهو ما نفته "كيم" نفياً تاماً.

كانت النجمة العالمية، التي تبلغ من العمر 36 عاماً، قد تعرّضت لحادث سطو مسلّح في منزلها بالعاصمة الفرنسية، أثناء حضورها أسبوع الموضة الفرنسي الذي أقيم في شهر سبتمبر الماضي، وأعلنت أن اللصوص استولوا على مجوهرات تقدّر قيمتها بـ10 ملايين دولار، وأنهم قاموا بالاعتداء عليها، ووضع أحدهم مسدساً في رأسها من أجل تهديدها، قبل أن يلقوا بها في حمام الغرفة ويفرّوا هاربين.

اترك تعليقاً